الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › الزمالك يخشى مفاجآت الجونة في الدوري

صورة الخبر: الزمالك
الزمالك

يخوض فريق الزمالك مباراة مهمة في السابعة والنصف مساء اليوم أمام الجونة، باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي باتشيكو، لتحقيق الفوز على الجونة، وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل استعادة صدارة الدوري مرة أخرى حتى لو بصفة مؤقتة، لحين انتظار ما تسفر عنه مواجهة انبي متصدر الدوري مع حرس الحدود، في اللقاء المقرر له السبت المقبل، وللحفاظ على سلسله انتصاراته في آخر جولتين على حساب مصر المقاصة والأسيوطي.

الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 28 نقطة، خلف انبي المتصدر برصيد 29 نقطة، فيما يحل الجونة بالمركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

ويخوض الزمالك لقاء اجونة بقائمة تضم 19 لاعبا وهم.. محمد أبو جبل ، محمود جنش، محمد كوفي، أحمد دويدار، حازم إمام، عمر جابر، علي جبر، أحمد سمير، إبراهيم صلاح ، محمد شعبان، معروف يوسف، أحمد توفيق، أحمد عيد عبد الملك، مصطفى فتحي، مؤمن زكريا، أيمن حفني، أحمد علي، وباسم مرسي، خالد قمر.

ويفقد الفريق الأبيض خلال لقاء الجونة جهود كل من طارق حامد وأحمد الشناوي للإصابة، وإسلام جمال وصالح موسى ورضا العزب وياسر إبراهيم وحمادة طلبة وعبد الله سيسيه ومحمد عبد الرازق بازوكا ويوسف أوباما لأسباب فنية.

وفي المقابل يخوض الجونة المباراة بقيادة مديره الفني الألماني راينر تسوبيل، بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك، مستندا على قدرته على الأداء بشكل جيد خارج ملعبه هذا الموسم، الذي يتعثر فيه الفريق الساحلي بملعبه بالغردقة

ويعتمد الجهاز الفني للفريق الساحلي على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال عامر عامر وحسن الشامي وصامويل أوكران وشريف رضا ومحمود السيد وشريف أشرف .

المصدر: جول دوت كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يخشى مفاجآت الجونة في الدوري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34686

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة