الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › الخور والشمال ودّعا المسابقة مبكراً اليوم ربع نهائي كأس الأمير لتنس الطاولة

صورة الخبر: ربع نهائي كأس الأمير لتنس الطاولة
ربع نهائي كأس الأمير لتنس الطاولة

ودّع الخور والشمال منافسات بطولة كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى من دورها الأول عقب خروجهما على يد الأهلي والريان في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس الجمعة في صالة المركز التدريبي للاتحاد في منطقة راس أبو عبود، ونجح فريق طاولة النادي الأهلي بتجاوز عقبة طاولة نادي الخور بواقع 3/1 في لقاء شهد أفضلية واضحة للطاولة الأهلاوية بفضل تميز محترفه مراد أستريان وعبدالله الحداد ونجح مراد أستريان بتخطي ليث المعاني 3/صفر والتفوق على صلاح السندي بالنتيجة ذاتها ونجح الأخير بإهداء الخور فوزه الوحيد على حساب يوسف حسين.
وفي اللقاء الثاني نجح فريق طاولة نادي الريان بتحقيق الفوز على طاولة نادي الشمال بنتيجة 3/1 في لقاء تميز فيه فهد المغني والمحترف أزهانج شانج وفيصل العتيبي، ورغم تقدم الشمال عبر محترفه شيفينج بفوزه على فهد المغني 3/2 إلا أن طاولة الريان استطاعت العودة إلى أجواء اللقاء عبر المحترف أزهانج شانج الذي تفوق على سالم السادة بواقع 3/صفر، وتغلب فيصل العتيبي على سالم مبارك بواقع 3/صفر قبل أن يحسم المحترف الرياني زهانج الموقعة مع محترف الشمال شيفينج لصالحه بواقع 3/صفر.
وتستكمل المنافسات الليلة في لقاءات دور الثمانية حيث سيواجه فريق طاولة نادي الأهلي فريق طاولة النادي العربي حامل اللقب في الموسم الماضي في لقاء تبدو فيه الأرجحية لصالح الطاولة العرباوية بوجود جيرمان شميث ويستعد الريان العائد إلى الدوري الممتاز لمواجهة السجد وصيف البطولة في الموسم الماضي والباحث عن عودته إلى واجهة الطاولة القطرية، في حين سيلعب الجيش مع الغرافة في لقاء يأمل فيه رفاق أحمد خليل المهندي التأهل إلى نصف النهائي لاستعادة الألقاب. ويلاقي فريق الملك القطراوي بطل الدوري فريق الطاولة الوكراوية في لقاء من المتوقع أن يشهد لمحات فنية مثيرة.
وستختتم البطولة في صالة سحيم بن حمد بنادي قطر حيث سيقام الدور نصف النهائي يوم غد الأحد على أن تقام المباراة النهائية مساء الثلاثاء 21 أبريل الحالي.
وكانت بوصلة أنديتنا صوب أميز اللاعبين المصنفين عالمياً وتركزت التعاقدات على أبطال القارة الآسيوية؛ حيث ضربت أندية المقدمة صفقاتها لتعلن عن عزمها المنافسة على لقب أغلى كؤوس الموسم في تنس الطاولة، وتأتي هذه البطولة ختاماً لموسم ناجح من البطولات والمشاركات الداخلية والخارجية للاتحاد القطري لكرة الطاولة برئاسة خليل أحمد المهندي النائب الأول لرئيس الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة الطاولة وكان آخرها تحقيق المركز الأول على دول غرب آسيا للناشئين لكرة الطاولة والتأهل لنهائيات البطولة الآسيوية في ماليزيا.

جوائز البطولة محط الأنظار
رصد الاتحاد القطري لكرة الطاولة كافة الجهود الفنية والإدارية لتنظيم البطولة لتظهر بأفضل حلة لتتناسب مع السمعة العطرة لها ونظراً لأهمية البطولة فقد بلغت حصيلة جوائزها المالية 325000 ريال قطري.
وحسب لائحة المسابقات المعتمدة بالاتحاد يشارك الفريق الفائز بالمركزين الأول والثاني في بطولة الأندية العربية التي ستقام في منتجع شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية هذا العام.

المصدر: العرب

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الخور والشمال ودّعا المسابقة مبكراً اليوم ربع نهائي كأس الأمير لتنس الطاولة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27389

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة