الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

رغم خسارته بهدف نظيف..

اخبار الرياضةكرة قدم › إنتر يخطف تذكرة نهائى دورى الأبطال من برشلونة

صورة الخبر: فريق إنتر ميلان
فريق إنتر ميلان

صعد إنتر ميلان إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم خسارته بهدف نظيف من برشلونة، فى لقاء إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، الذى أقيم الأربعاء، على ستاد "كامب نو" بأسبانيا، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 3 / 2 .

سجل هدف اللقاء الوحيد المدافع الأسبانى جيرارد بيكى فى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

الإنتر بدأ اللقاء مدافعًا، وتكتل لاعبوه داخل منطقة الجزاء وفى منتصف ملعبهم، واعتمدوا على الهجمات المرتدة والسريعة، على الجانب الآخر، دفعت حاجة برشلونة للفوز بفارق هدفين، لاعبيه إلى الهجوم من الدقيقة الأولى، وشهدت الدقيقة الثالثة تهديدًا من بيدرو بعدما مر من الظهير الأيمن للإنتر مايكون وسدد كرة بجوار القائم.

عاد اللاعب نفسه، ليهدد مرمى إنتر ميلان فى الدقيقة 23، بعد تسديدة "ماكرة" من كرة عرضية، لم تسكن الشباك فى الدقيقة 28 أخرج حكم اللقاء البلجيكى دى بلكير بطاقة حمراء لتياجو موتا لاعب إنتر ميلان ليكمل الفريق الإيطالى اللقاء بعشرة لاعبين.

بعد الطرد، زادت دفاعات الإنتر صلابة بعودة إيتو لمشاركة زملائه فى الخط الخلفى.

بداية الشوط الثانى، شهدت تغييرًا من جوزيبى جوارديولا، بإشراك الأرجنتينى ماكسويل بدلاً من مواطنه دييجو ميليتو، ورغم التفوق العددى للبارسا إلا أن إنتر نجح فى فرض أسلوب لعبه، ودفع تكتل لاعبيه فى منطقة جزائهم إلى تسرب اليأس لقلوب لاعبى برشلونة، وظهر ذلك فى مجموعة من التسديدات العشوائية طوال الشوط الثانى.
أشرك جوارديولا ورقتين هجوميتين دفعة واحدة، حين أشرك بويان كريكتش و جيفرين بدلاً من زلاتان إبراهيمفويتش "البطئ" وسيرجيو بسكويتس.

الدقيقة 83، تجددت فيها آمال الفريق الكتالونى فى العبور للنهائى، حين سجل مدافعه جيرارد بيكى هدفًا جميلاً، بعد الهدف زادت الحملات الكتالونية على مرمى خوليو سيزار، ولكن دون جدوى لينتهى اللقاء بفوز برشلونة "1-0"
ويتأهل إنتر للمباراة النهائية ليواجه بايرن ميونيخ الألمانى فى نهائى البطولة، والمقرر إقامته فى 22 مايو المقبل على ستاد سنتياجو برنابيو فى العاصمة الإسبانية مدريد.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إنتر يخطف تذكرة نهائى دورى الأبطال من برشلونة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25877

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة