الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › أخبار الأهلي اليوم: إيفونا يحزم حقائبه إلى مصر والغيابات تهدد الأهلي أمام المقاصة

صورة الخبر: أخبار الأهلي اليوم: إيفونا يحزم حقائبه إلى مصر والغيابات تهدد الأهلي أمام المقاصة
أخبار الأهلي اليوم: إيفونا يحزم حقائبه إلى مصر والغيابات تهدد الأهلي أمام المقاصة

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

اليوم ثلاث مباريات فى ختام الأسبوع الـ 34 للدورى: الأهلى فى مواجهة صعبة أمام المقاصة.. والزمالك يحاول الاحتفاظ بالقمة عن طريق دمنهور

تتابع الجماهير المصرية اليوم حدثين مهمين بشغف، أولهما الاستعداد النهائى لشهر رمضان المعظم، والثانى ختام مباريات الاسبوع الـ34 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، حيث تقام ثلاث مباريات أطرافها أهل القمة الذين ينافسون على المربع الذهبي، حيث يستضيف المصرى انبي، ويواجه المقاصة الاهلي، ويلتقى الزمالك مع دمنهور، ويعتقد البعض أن نتائج تلك المباريات محسومة باعتبار ان الروح المعنوية لدى الاهلى والزمالك مرتفعة بعد صعودهما الى دور المجموعات فى بطولة الكونفيدرالية الافريقية، لكن المفاجآت واردة، خاصة أن الجميع يبحث عن الفوز .

على استاد الاسماعيلية يلتقى المصرى البورسعيدى (42 نقطة) فريق انبى الوصيف (61 نقطة) فى الخامسة والنصف مساء، وهى مباراة ذات حسابات خاصة لأن فريق المصرى بقيادة مختار مختار المدير الفنى يبحث عن الابتعاد عن شبح الهبوط الذى أصبح يطارده بعد أن أصبح الفارق 4 نقاط مع أقرب المنافسين له من الاندية الخمسة الاخيرة، ويدفعه لذلك الفوز الذى حققه فى مباراة الذهاب على انبى بهدف دون رد، لكن حسين أمين المدير الفنى الجديد الذى تولى المهمة خلفا لطارق العشرى يسعى لاستكمال المنافسة على مركز الوصيف ويؤكد أن غياب العشرى لم يؤثر لكونه كان أحد العاملين معه فى الجهاز .

وفى مواجهة قوية يلتقى مصر المقاصة (54 نقطة) فى المركز الرابع مع الاهلى (61 نقطة) فى المركز الثالث بفارق الاهداف عن انبى (قبل أن يلعب مبارياته المؤجلة)، ولذلك فإن مركز الوصيف هو الاقرب إليه، تقام المباراة على استاد الجيش بالسويس فى الساعة الخامسة والنصف مساء، ويلعب فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى المباراة بروح الفوز على الافريقى التونسى رغم الصعاب التى تواجه الفريق من غيابات عدد من اللاعبين الاساسيين الذين يعتمد عليهم بسبب الاصابات او الكروت حتى ان الجهاز الفنى أصبح يشارك فى كل مباراة بتشكيلة مختلفة عن المباراة التى تليها ومن المنتظر ان يلعب مبروك بالطريقة التى لعب بها امام الافريقى وايضا التشكيل نفسه، ولكن ايهاب جلال المدير الفنى للمقاصة يبحث أيضا عن البقاء فى المربع الذهبى وكذلك يحاول الثأر من خسارتة فى مباراة الذهاب معتمدا على حالة الاجهاد التى ربما يظهر بها لاعبو الاهلى بعد موقعة رادس.. المقاصة أحرز لاعبوه 50 هدفا ودخل مرماهم 44 هدفا بعكس الأهلى الذى لم يدخل مرماه سوى 21 هدفا لكنه احرز 51 هدفا .
وعلى الاضواء الكاشفة يستضيف الزمالك الذى ينفرد بقمة الجدول برصيد 70 نقطة فريق دمنهور الذى ينفرد هو الآخر بالمركز قبل الاخير فى ذيل الجدول برصيد 14 نقطة، وذلك فى الثامنة مساء باستاد بتروسبورت، وبالرغم من ان المستوى فى ترتيب الفريقين كبير فإن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا يعتبر أن هذا اللقاء هو البوابة الرسمية لاعلانه بطلا للدوري، لذلك سوف يشارك بجميع اللاعبين الاساسيين حرصا على عدم الدخول فى المفاجآت ومن المنتظر أن يدفع باللاعب إسلام جمال او احمد دويدار فى مركز قلب الدفاع فى حلة تعرض البوركينى محمد كوفى للإجهاد بعد مشاركتة مع منتخب بلاده، وكان الجهاز الفنى قد اطمأن على لاعبية فى المنتخب.

من جانبة يبحث احمد عاشور المدير الفنى لفريق دمنهور مواجهة الهجوم القوى الذى احرز 51 هدفا فى 29 مباراة وايضا خط الدفاع الذى لم يدخل مرماه حتى الآن سوى 14 هدفا وسوف يلعب المباراة دون ان يخاف على شيء لانه هبط «اكلينيكيا» الى دورى القسم الثاني، لذلك فإنه يلعب المباراة دون شد عصبى او توتر حيث يعتمد على عفروتو والصحوة التى ظهر بها الفريق فى آخر مباراتين، وايضا محاولة ان يترك صورة طيبة فى الدورى الممتاز خاصة أمام فريق كبير بحجم الزمالك.

إيفونا يحزم حقائبه إلى مصر.. وليجا وارسو ينسحب

لغة المال تحسم الموقف للأهلى.. واللاعب يعترف «كان حلمى الاحتراف فى انجلترا»

كانت الساعات القليلة الماضية على موعد مع ارتفاع وسخونة غير عادية فى الحديث عن صفقة مهاجم الجابون وفريق الوداد المغربى ايفونا ماليك، فقد أعلن نادى ليجا وارسو رسميا ان اللاعب لن يكون ضمن صفوفه الموسم المقبل نظرا لارتفاع سعره،

وذلك فى الوقت الذى تناثرت الاخبار فيه عن توجهه إلى مصر وبالتحديد الاهلي، وإن كان الزمالك من ناحيته اكد ان الهداف العملاق من نصيبه.كشفت مصادر رسمية من نادى ليجا وارسو عن أن المفاوضات مع الوداد لم تكلل بالنجاح لحسم صفقة المهاجم الجابوني، على الرغم من وصول مندوب رسمى الى المغرب فى محاولة لحسم الموقف لصالحه، لاسيما أن ادارة النادى تسعى الى تدعيم صفوفه بعد الاخفاق فى الموسم الماضى على المستوى المحلي، بل نجحت بالفعل فى ضم هداف الدورى المجرى نيمانجا نيكوليتش، وعرض مبلغ مليون و200 الف يورو، بالاضافة الى نسبة 40% من ثمن بيعه بعد ذلك.

وكادت المفاوضات بين الطرفين تصل الى نقطة الاتفاق، ولكن دخول الاهلى طبقا لما ذكرته الصحف البولندية كتب النهاية لها، بعد ان رفع القيمة المعروضة الى مليون ونصف مليون يورو بالاضافة الى راتب كبير للاعب، وهو ما اعترفت به ادارة ليجا بان الناحية المالية كانت صاحبة الصوت العالى فى هذه الصفقة، وانها حاولت من جانبها اغراء اللاعب بالاحتراف فى اوروبا وتسويقه بعد ذلك، خاصة أنها رغبته من البداية وهو ما كشف عنه بقوله «حلمى اللعب فى اوروبا والاحتراف فى الدورى الانجليزي.

وأكدت إدارة ليجا وارسو أن المهاجم الجابونى البالغ من العمر 22 عاما لم يعد من نصيب النادي، وان هذا الهداف الذى تألق مع زميله فى منتخب بلاده بيير ايمريك ابواميانج اختار ناديا آخر هو الاهلى المصري، لانه سيحقق المزيد من المكاسب المالية فى مصر، وهو ما لن يحصل عليه فى بولندا.

وكان النجم الجابونى قد انضم لصفوف الوداد عام 2013 من فريق مبيرى سنتر سبورتيف فى بلاده مقابل مائة الف دولار فقط، حيث تألق وبات من النجوم البارزين سواء مع ناديه او منتخب بلاده، وسجل 16 هدفا الموسم الماضى خلال 26 مباراة، بالاضافة الى مساهمته فى إحراز خمسة أهداف أخري، بينما أحرز سبعة اهداف فى 14 مباراة مع بلاده فى المباريات التى خاضتها فى الامم الافريقية، واحتلت المركز الثالث ولم تتأهل الى مرحلة خروج المغلوب فى البطولة.

الجمهورية

الأهلي يواجه المقاصة في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين

يدخل الأهلي اختبارا جديدا في مواجهة المقاصة في الخامسة عصر اليوم باستاد السويس بالجولة ال 34 للدوري الممتاز.. ولن تكون المباراة سهلة علي أي من الفريقين لاسيما وأن كلاهما يبحث عن الفوز وحصد النقاط كاملة.

ويسعي الأهلي للفوز للانفراد بالمركز الثاني في محاولة أخيرة للحاق بالزمالك المتصدر.. فيما يريد المقاصة الفوز بالمباراة لاستكمال الموسم الجيد الذي يقدمه الفريق حاليا.

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 61 نقطة بفارق الأهداف عن إنبي صاحب المركز الثاني.. بينما يحتل المقاصة المركز الرابع برصيد 54 نقطة... ويسعي لمواصلة سلسلة نتائجه الجيدة مع فتحي مبروك المدير الفني الذي خلف الأسباني جاردو حيث لم يخسر الأهلي سوي في مباراة واحدة منذ تولي مبروك مهمة تدريب الفريق.. وكان الأهلي قد حقق الفوز في آخر مباراتين أمام الاتحاد السكندري والداخلية.. ورغم الغيابات العديدة التي يمر بها الفريق إلا أن الجهاز الفني أكد للاعبين علي ضرورة تحقيق الفوز في هذه المباراة وبذل أقصي ما عندهم للفوز بالمباراة وتخطي هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الفريق.. بينما استعاد الفريق خدمات حسين السيد وعبدالله السعيد وأحمد عبدالظاهر وعمرو جمال بعد شفائهم من الإصابات التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.

وفي المقابل يعلم تماما إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة صعوبة المباراة لذلك حرص علي اعطاء لاعبيه تعليمات بضرورة عدم ترك المساحات للاعبي الأهلي والضغط عليهم منذ بداية المباراة لإحراز هدف مبكر يربك حسابات الأحمر.. ويمتلك المقاصة لاعبين مميزين أصحاب مهارات عالية يأتي في مقدمتهم عبد الواحد السيد وأحمد السيد وعبدالله فاروق والسيد حمدي ووائل فراج وأحمد الشيخ.

أنطوي: سعيد بالتوقيع للأهلي أكبر أندية مصر وأفريقا

أعرب الغاني جون أنطوي المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي عن سعادته بالانضمام للأهلي مؤكدا أنه حقق أهم أحلامه كلاعب كرة قدم بالتواجد في أكبر الأندية المصرية والإفريقية مشيرا إلي أنه شرف لأي لاعب ارتداء قميص الأهلي أكثر أندية العالم حصولا علي بطولات.

وتمني أنطوي أن يحالفه التوفيق مع الأهلي وأن يقدم الأداء والعروض التي تنتظرها جماهير الفريق والتي وصفها بأنها الأكبر في مصر وأن يكون شريكا مع زملائه في استمرار حصد البطولات للقلعة الحمراء. وقال إن هدفه خلال المرحلة القادمة مع الأهلي هو استعادة لقب هداف الدوري المصري الذي فقده برحيله عن المسابقة للعب لنادي الشباب السعودي.

وكان أنطوي قد تعاقد مع الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل مليون دولار حصل عليها نادي الشباب السعودي.. وكان أنطوي قد وصل إلي القاهرة مساء أمس الاثنين قادما من بلاده لينضم إلي النادي الأهلي بعد احترافه في نادي الشباب السعودي.

يصل الترجي التونسي إلي القاهرة يوم 25 يونيو علي أن يخوض تدريباته لمدة 48 ساعة في ملعب نادي وادي دجلة بالعين السخنة. ويختتم تدريباته يوم 27 علي ملعب السويس الجديد الذي يستضيف المباراة.. ويخوض الأهلي مرانه الأخير يوم 27 في ملعب وادي دجلة بالعين السخنة.

جمعة يؤكد حاجة الأهلي لجهود تريزيجيه أبلغ وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي لجنة الكرة برئاسة المهندس محمود طاهر في الاجتماع الذي جري ظهر أمس الأول برغبة الجهاز الفني بالإبقاء علي محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط الفريق وحاجة الأهلي إلي جهوده في الفترة المقبلة خاصة أنه أحد العناصر الأساسية للفريق.

الأخبار

اليوم.. المقاصة « يتربص» بالأهلي في السويس

مبروك « خائف» من تأثير الغيابات.. وايهاب جلال « طامع» في الفوز

يلتقي في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد السويس الجديد الأهلي مع مصر المقاصة ضمن منافسات الاسبوع الرابع والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.. يدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المهم علي الافريقي التونسي في كأس الاتحاد الافريقي « الكونفيدرالية « والتأهل لدوري المجموعات ويحتل المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 61 نقطة ويرغب في تقليص الفارق مع الزمالك المتصدر للقمة برصيد 70 نقطة فيما يأمل مصر المقاصة في مواصلة مفاجآته والتقدم للامام والحفاظ علي فرصة تواجده في المربع الذهبي حيث يحتل المركز الرابع خلف الاهلي برصيد 54 نقطة. ويواجه الاهلي ظروفا صعبة تتمثل في الغيابات الكثيرة وتمثلت في عبد الله السعيد ومحمد نجيب ومحمد رزق للايقاف بسبب الانذار الثالث وحسام غالي الموقوف 4 مباريات ووليد سليمان « مباراتين « بالاضافة إلي كل من النيجيري بيتر ايبوي ومحمود حسن تريزيجيه ومؤمن زكريا وشريف اكرامي وأحمد خيري وعماد متعب بسبب الاصابة.. وحاول الجهاز الفني للأهلي بقيادة فتحي مبروك تجهيز كل العناصر والبدائل لتعويض الغيابات من أجل مواصلة الانتصارات بالدوري والتقدم للأمام.

وخاض الفريق مرانه الاخير أمس بملعب النادي بالحزيزة استقر خلاله فتحي مبروك علي التشكيل الذي سيخوض به المباراة وحرص علي تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في اللقاء وحرص علي تهيئة جميع اللاعبين خاصة اللاعب اسلام رشدي الذي يحاول الدفع به لتعويض بعض الغيابات.. وبعد المران اختار الجهاز قائمة اللاعبين التي سافرت إلي السويس مساء أمس للدخول في معسكر مغلق ليلة المباراة.

وحرص مبروك علي عقد جلسة مع اللاعبين للتأكيد علي أهمية المباراة وأهمية الفوز واقتناص الثلاث نقاط مؤكدا أن الجميع داخل الاهلي تعود علي تحدي الصعاب ومواجهة المواقف الصعبة بنجاح.. وأشار إلي أن المقاصة من الفرق التي تمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين ولديهم رغبة قوية لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة ايجابية من اجل الحفاظ علي فرصة التواجد في المربع الذهبي.

في المقابل استغل ايهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة فترة توقف الدوري في اعداد اللاعبين بشكل جيد للمباراة من أجل مواصلة الانتصارات والحفاظ علي فرصة التواجد في المربع الذهبي لنهاية الموسم.. وحرص جلال علي تجهيز اللاعبين بدنيا ونفسيا للمباراة خاصة ان الفوز بالنقاط الثلاث يعني الابتعاد بالمركز الرابع عن اقرب منافسيه.

وأوضح جلال جلال جلسته مع اللاعبين أن الاهلي يعاني بالفعل من الغيابات الكثيرة ولكن لديه البديل المناسب .

المصري اليوم

«النقص» يهدد طموحات الأهلى أمام المقاصة

يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عند الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضيفاً على نظيره مصر المقاصة على أرض ملعب استاد السويس الجديد ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدورى الممتاز.

ويدخل الفريقان المباراة بهدف تحقيق الفوز لمواصلة تحقيق أهدافهما فى البطولة، خاصة أنهما يحتلان المركزين الثالث والرابع فى جدول الترتيب، حيث يمتلك الأهلى ٦١ نقطة بفارق الأهداف عن إنبى الثانى، ويبحث عن مطاردة الزمالك المتصدر فى القمة، بينما يمتلك المقاصة ٥٤ نقطة يقبع بها فى المركز الرابع، وهو المركز الذى يسعى للحفاظ عليه حتى نهاية المسابقة، للمشاركة فى بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية فى الموسم المقبل. ويدخل الأهلى المباراة بظروف صعبة جداً ممثلة فى الغيابات الكثيرة فى صفوفه نتيجة لأسباب مختلفة، حيث يفتقد أكثر من ١٢ لاعباً، فيغيب وليد سليمان ومحمد هانى ومحمد نجيب وعبدالله السعيد وحسام غالى، للإيقاف، بينما يغيب مؤمن زكريا ومحمود حسن «تريزيجيه» وحسين السيد وشريف إكرامى وعماد متعب والنيجيرى بيتر إيبى، للإصابة، فضلاً عن غموض موقف اللاعب صلاح الدين سعيدو الذى عاد قبل مواجهة المقاصة بساعات قليلة، نظراً لخوضه مباراة مع منتخب بلاده إثيوبيا فى مباراة ليسوتو ضمن التصفيات الأفريقية.

واختتم الفريق استعداداته للمباراة بتدريب رئيسى، مساء أمس، ركز خلاله فتحى مبروك، المدير الفنى للفريق، على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف فى صفوف المنافس من خلال مشاهدة بعض مبارياته الأخيرة فى البطولة.

وطالب مبروك اللاعبين بالضغط على دفاعات المنافس ودفعه لارتكاب الأخطاء، مشدداً على أن قلبى الدفاع وظهيرى الجنب يرتكبون الكثير من الأخطاء التى طالب لاعبيه باستغلالها، من أجل تهديد مرمى المقاصة والتسجيل فى شباكهم.

وشدد مبروك- خلال جلسة مع اللاعبين عقدها، أمس، عقب وصول بعثة الفريق إلى السويس- على ثقته الكاملة فى قدراتهم على تحقيق الفوز وتعويض غياب الكثير من العناصر المهمة فى تشكيلة الفريق، وأن روح الفانلة الحمراء ستقود اللاعبين لتحقيق الفوز.

ووضعت ظروف النقص الأهلى تحت وطأة قائمة إجبارية فى هذه المباراة، حيث ينتظر أن يلعب بتشكيل يضم: أحمد عادل عبدالمنعم، وصبرى رحيل، وسعد سمير، وشريف حازم، وباسم على، وحسام عاشور، وهيندريك هيلمك، ومحمد رزق، ورمضان صبحى، وكريم بامبو، وأحمد عبدالظاهر.

على الجانب الآخر، حرص إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، على خوض معسكر مغلق بالإسكندرية، استعداداً للمواجهة، وركز على تصحيح الأخطاء السلبية التى ظهرت على الأداء، وكان أبرزها إهدار الفرص السهلة، بالإضافة إلى التمركز الخاطئ من جانب لاعبى الوسط.

وعقد جلال جلسة خاصة، عقب نهاية مران أمس، مع مهاجمى الفريق، طالبهم فيها بتحقيق الفوز، واستغلال النقص العددى الذى يعانى منه الفريق بسبب الإصابات والإيقافات، ورصد مجلس الإدارة مكافآت إضافية للاعبين فى حالة تحقيق الفوز على الأهلى للمرة الأولى فى تاريخ الفريق، للحفاظ على المركز الرابع الذى يحتله الفريق وتقليص فارق النقاط مع إنبى، صاحب المركز الثالث، والتمسك بفرصة اللعب فى إحدى البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

مبروك يتمسك بـ«تريزيجيه» وقيد «أنطوى» فى القائمة الأفريقية

قررت لجنة الكرة فى النادى الأهلى، فى اجتماعها أمس الأول، قيد المهاجم النيجيرى جون أنطوى فى قائمة الفريق الأفريقية من أجل الاستفادة من خدماته مع الفريق فى البطولة الأفريقية، ليحجز أول مقاعد الفريق خلال تدعيمات القيد الثانى بالقائمة.

وقام اللاعب، مساء أمس الأول، بالتوقيع على عقود انضمامه رسمياً للقلعة الحمراء فى عقد لمدة ٤ سنوات نظير مليون جنيه، وارتدى اللاعب القميص الأحمر لأول مرة.

كما قام اللاعب، أمس، بحضور مران الفريق الأخير قبل السفر إلى السويس من أجل التعرف على الجهاز الفنى ولاعبى الفريق.

من جهته أعرب أنطوى عن بالغ سعادته بانضمامه للأهلى، مؤكداً أنه حقق أهم أحلامه كلاعب كرة قدم بالتواجد فى النادى الأكبر فى مصر والقارة الأفريقية، مشيراً إلى أنه شرف لأى لاعب ارتداء قميص الأهلى أكثر أندية العالم حصولاً على بطولات.

وأضاف: «فضلت اللعب للأهلى عن أى ناد آخر لأنه النادى الأكبر فى مصر والقارة الأفريقية وصاحب الشعبية الأكبر بين منافسيه وشرف لأى لاعب ارتداء قميص ناد هو الأكثر تتويجاً للبطولات فى العالم متمنياً التوفيق لزملائه فى الخطوات المقبلة بالدورى وكذلك بطولة الكونفيدرالية. فى شأن آخر رفض فتحى مبروك، المدير الفنى للفريق، الموافقة على رحيل لاعب وسط الفريق محمود حسن «تريزيجيه»، وأبلغ وائل جمعة، مدير الكرة، لجنة الكرة برئاسة محمود طاهر، فى الاجتماع الذى جرى، أمس الأول، برغبة مبروك، كما أشار جمعة، فى حديثه مع لجنة الكرة، إلى رؤية الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك لمستوى اللاعب وتأثيره فى أداء الفريق إيجابيا، وضرورة الإبقاء عليه الموسم المقبل باعتباره أحد العناصر الأساسية بالفريق، وترك جمعة الأمر كاملا وحسم مسألة انتقال اللاعب لأى من الأندية الأوروبية، فى يد لجنة الكرة التى ستدرس جميع الأبعاد المتعلقة بملف احتراف اللاعب وستعلن عنه فى الوقت المناسب.

«غالى» يعود لتدريبات الأهلى غداً استعداداً للترجى

يعود حسام غالى، لاعب وسط الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، إلى تدريبات الفريق الجماعية غداً عقب نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعب من الجهاز الفنى.

وأكد وائل جمعة، مدير الكرة بالفريق، أن غالى حصل على راحة لمدة ٣ أيام من التدريبات، خاصة أنه لن يشارك فى مباراة الفريق أمام المقاصة التى ستقام مساء اليوم ومباراة الجونة بسبب الإيقاف.

وكان غالى عوقب من قبل لجنة المسابقات بالإيقاف لمدة أربع مباريات عقب طرده فى مباراة حرس الحدود، وخاض الفريق مباراتيه السابقتين من دونه.

ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز اللاعب بشكل جيد خلال الأيام المقبلة من أجل قيادة الفريق فى مباراة الترجى التونسى المرتقبة فى افتتاح دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وسيكون اللاعب قادرًا على المشاركة أمام بتروجت فى آخر مواجهات الأهلى قبل ملاقاة بطل تونس. فى شأن آخر، اتفق وائل جمعة مع المسؤولين فى نادى الترجى التونسى على برنامج تدريب الأخير قبل مباراة الفريقين والمقرر لها الـ ٢٨ من يونيو الجارى، وتقرر أن يصل الفريق التونسى إلى القاهرة فى الـ ٢٥ من يونيو، على أن يخوض تدريباته على مدار يومين بملعب نادى وادى دجلة بالعين السخنة، ويختتم تدريباته يوم ٢٧ على ملعب السويس الجديد الذى يستضيف المباراة. ويخوض الأهلى مرانه الأخير يوم ٢٧ على ملعب وادى دجلة بالعين السخنة.

المصدر: الاهلى دوت كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أخبار الأهلي اليوم: إيفونا يحزم حقائبه إلى مصر والغيابات تهدد الأهلي أمام المقاصة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67108

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الرياضة من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الرياضية
روابط مميزة