الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةكرة قدم › «بويول» يصر على الإعتزال الدولي

صورة الخبر: «بويول»
«بويول»

أبدى مدافع المنتخب الإسباني المخضرم «كارلوس بويول» إصراراً شديداً على اعتزال اللعب الدولي وإنهاء مشوار استمر عقد من الزمان مع منتخب الماتادور كلله بالتتويج بكأس العالم 2010.

وذكرت صحيفة (ماركا) أن بويول طلب من مدرب المنتخب «فيسنتي ديل بوسكي» عدم إدراج اسمه ضمن قائمة المنتخب الذي سيشارك في مباراة ودية أمام المكسيك في 11 من الشهر المقبل.

وكان مدافع برشلونة الملقب بـ"قلب الأسد" قد أفصح في نوفمبر الماضي عن رغبته في الاعتزال الدولي بعد مونديال 2010 ليضع نهاية لمسيرته الحافلة بالإنجازات بقميص إسبانيا.

وعقد ديل بوسكي وفرناندو هيرو المدير الرياضي الحالي بالاتحاد الإسباني جلسة مع بويول لاقناعه بالاستمرار والعدول عن قرار الاعتزال، إلا أن اللاعب أصر على قراره.

يذكر أن بويول لعب 90 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني، ليدخل قائمة الخمس الأوائل من حيث المشاركة الدولية مع منتخب لا روخا بعد أندوني زوبيزاريتا (126 مباراة) وإيكر كاسياس (111) وراؤول جونزاليس (102) وتشافي هرنانديز (93).

وساهم بويول بشكل كبير في فوز منتخب بلاده بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، لا سيما بعد تسجيله الهدف الحاسم في مرمى ألمانيا في الدور نصف النهائي، كما قاد المنتخب للفوز ببطولة الأمم الأوروبية 2008 بخلاف سجل حافل بالبطولات والألقاب مع برشلونة.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «بويول» يصر على الإعتزال الدولي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
470

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة