الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الرياضةالعاب رياضية أخرى › «البدري» يكشف بالمستندات انتمائه لـ«الفروسية»

صورة الخبر: مستندات الفروسية
مستندات الفروسية

أرجأ الفارس كريم البدري ، الرد على بيان نادي الفروسية بالجزيرة، بشأن التبرء منه وأنه ليس عضوًا بالنادي، لحين عقد المؤتمر الصحفي الخاص بمظاليم الفروسية، حيث سيكشف خلاله بالمستندات والصور الفوتوغرافية والفيديوهات وشهود عيان من الأعضاء العاملين بالجمعية العمومية للنادي حقيقة تلك الازمة.

وقال «البدري» أنه كمواطن عادى في هذه الدولة وليس كفارس أو مهندس أو عضوا بنادي الفروسية بالجزيرة، تعرض للاعتداء عليه لأن كل ذنبه الذي اقترفه هو أنه يطالب بحقوقه وحقوق مظاليم الفروسية.

وأكد «البدري» أنه سيقدم كل الدلائل على صحة كلامه أمام الرأى العام، لاسيما وأن الأزمة القائمة حاليًا والحكم الصادر لصالحه بحبس رئيس نادي الفروسية بالجزيرة الدكتور محمد صلاح سنة مع الشغل، سببه طلبه تجديد عضويته بالنادي.

وتعجب من موقف عضو اتحاد الفروسية الحالي وعضو نادى الفروسية خالد عاصم تجاه تلك الأزمة، رغم علمه التام بكافة الحقائق، لاسيما وأنه كان المدرب الخاص به وقت أن كان فارسا يلعب باسم النادى في بطولات الجمهورية.

وقال البدري انه قام بتمثيل نادى الفروسية على مدار ما يقرب من ثمان سنوات من نهاية الثمانينات إلى مطلع التسعينات وهو مثبت في سجلات اتحاد الفروسية المصرى وكان دائما يحصل على جائزة خاصة كونه اصغر فارس يشارك في البطولات وحقق ايضا المراكز الاولى للنادى وكان من بين ابناء جيله الفارس الدولى الشهير كريم الزغبى المنتمى ايضا لنادى الفروسية بالجزيرة.

من جهة أخرى تأجلت دعوى الاستئناف من رئيس النادى الدكتور محمد صلاح الدين عبدالفتاح ضد حكم حبسه عاما مع الشغل إلى يوم 2 يناير المقبل.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «البدري» يكشف بالمستندات انتمائه لـ«الفروسية»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3063

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة