الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › مرطبات 5 نجوم تتحدى أعراض الشيخوخة

صورة الخبر: مرطبات 5 نجوم تتحدى أعراض الشيخوخة
مرطبات 5 نجوم تتحدى أعراض الشيخوخة

مع كل منتجات الجمال المتوفرة في السوق، يمكن أن تنفقي مرتب شهرين وانت تبحثين عن المنتج لمناسب والفعال في الوقاية من اعراض الشيخوخة المبكرة. اتبعي نصائح الخبراء والمتسوقين واختاري من هذه المجموعة من المنتجات التي خضعت للتجربة ووفري نقودك ومجهودك.

المرطب 5 نجوم # 1: 'Youth Surge' SPF 15 Age Decelerating Moisturizer

تستعمل Clinique عناصر تساعد في تمديد شباب خلايا البشرة لابطاء ظهور التجاعيد والخطوط على الوجه، وتستبدلها بجلد حيوي. يعطي الكولاجين والالستين الجلد القوة لمحاربة العناصر البيئية السيئة.

كان قلق المستهلكات الوحيد هو كلفة هذا المنتج ، لكن هذا يجب أن لا يمنعك من شراءه وتجربته. فالفتيات اللاتي جربنه قلن بأنه يملك خصائص إيجابية عديدة خاصة القدرة على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة وتركيبته غير الدهنية.

المرطب 5 نجوم # 2: Philosophy 'Hope in a Jar'

هذا المرطب اللطيف مناسب لمجموعة واسعة من أنواع الجلد. مكوناته لا تشمل على السلفات، العطور الصناعية، فاثالايتس أو أي مكونات خطرة أخرى، مما يجعله آمنا جدا ومفيدا خاصة للجلد التفاعلي الحساس.

تقريبا كل النساء اللاتي قمن بتجربته - بضمن ذلك أوبرا وينفري – منحن هذه المطرب تقدير عاليا. صيغته الغنية والخفيفة تلتزم بإدعاءاتها، فهي ترطب بدون أثر دهني، وتترك البشرة صافية ونضرة.
المرطب 5 نجوم # 3: Kinerase Cream

إن المكون الرئيسي في هذه الكريم هو الكينتين، مستخلص طبيعي من زهرة شقائق النعمان الزرقاء التي تملك نفس التأثير ضد التجاعيد مثل ريتين- أ. يساعد هذا الكريم على تحسين ظهور قوام الجلد ويعالج البقع والجلد المتضرر من الشمس.

يوصي العديد من اطباء الجلد باستعمال هذا الكريم. كما أن تعليقات المستهلكات كانت إيجابية بشكل ثابت، مع تحدث الكثيرات عن النتائج الملموسة على البشرة سواء العلاجية او التجميلية.

المرطب 5 نجوم # 4: Dr. Dennis Gross Skincare 'Hydra-Pure' Intense Moisture

تم تطوير هذا المنتج لتقديم افضل حماية نوعية وتغذية لبشرتك. فالصيغة الهيدرة الصافية تتخلص من السموم، وتسحب المعادن الثقيلة، والمعادن غير المرغوب بها والشوائب الأخرى التي تترسب على الجلد من الماء والغبار. كما تخفف من الالتهابات وتحمي الجلد اثناء فترة الشيخوخة.

العديد من المستهلكات وجدنه مناسبا للاستعمال ليلا ونهارا. تقول احدى النساء اللاتي جربنه عن تأثيره ا: "عندما أستيقظ في الصباح بعد وضع الكريم في الليل، أحس كما لو أن هناك طبقة من الندى على وجهي."

المرطب 5 نجوم # 5: Neutrogena 'Healthy Skin' Anti-Wrinkle Cream

يمتص الجلد هذا الكريم خفيف الوزن والصيغة غير الدهنية بسرعة، كما يحتوي على ريتانول (فيتامين أي) المثبتة فعاليته في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط.

يجد الكثيرون بأن هذه الصيغة بديل رخيص جدا مقارنة مع الأصناف الغالية المتوفرة في المخازن الكبرى. ويمكن أن يستعمل ككريم ليلي، لأنه لا يحتوي على عناصر الحماية من اشعة الشمس الضارة.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مرطبات 5 نجوم تتحدى أعراض الشيخوخة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38647

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
-
-
-
روابط مميزة