الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › مكياج العين السبب الرئيسي وراء التجاعيد

صورة الخبر: مكياج العين السبب الرئيسي وراء التجاعيد
مكياج العين السبب الرئيسي وراء التجاعيد

بقدر ما يظهر مكياج العين جمال وجهك وعيونك، بقدر ما يتسبب بعد ذلك في ظهور التجاعيد حول العين بشكل واضح إذا أساءت استخدامه أو قمت بوضع كميات مبالغ فيها. لذا إليك مجموعة من النصائح عند وضع مكياج العين:

تتميز بشرة المنطقة المحيطة بالعين بالرقة البالغة، لذلك تجنبي استخدام المناديل الورقية الخشنة لإزالة مكياج العين، والتي قد تؤدي لظهور التجاعيد المبكرة في منتصف العمر. واستعيني بمزيل للمكياج عالي الجودة وغني بالمرطبات. أو يمكنك استخدام قطعة قطن طبي وقليل من الكريم المرطب بدلا من المزيل.

احرصي على إزالة مكياج العين تماما قبل النوم، حيث إن تركه قد يساعد على ظهور الهالات السوداء، أو المساعدة على تزايدها إن كانت موجودة بشكل بسيط.

التزمي بارتداء النظارات الشمسية في أوقات النهار خارج المنزل، حيث إن التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة قد يضر ببشرة الوجه بشكل عام والمنطقة المحيطة بالعين على وجه الخصوص، مما قد يساهم في ظهور الهالات السوداء والتجاعيد.

اختاري من بين منتجات العناية بالعين سيرم أو كريم عالي الجودة، واستخدميه بشكل يومي إذا كانت بشرتك جافة، أو أسبوعي إذا كنت من أصحاب البشرة العادية.

وأخيرا، استخدمي أصبعك البنصر "أصبع خاتم الزواج" عند وضع الكريمات المرطبة أو كريم الأساس والكونسيلر على المنطقة المحيطة بالعين. فهذا الأصبع على وجه التحديد يعتبر الأضعف ولا يسبب أي أضرار بهذه المنطقة، عكس السبابة والوسطى.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مكياج العين السبب الرئيسي وراء التجاعيد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40434

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة