الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

أناقة الأميرات ورقة السندريلا..

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › اختاري اللوك الرقيق الناعم المناسب لوجهك

صورة الخبر: اختاري اللوك الرقيق الناعم المناسب لوجهك
اختاري اللوك الرقيق الناعم المناسب لوجهك

يميل مصفف الشعر المصري طارق الطحان إلى "اللوك" الرقيق الناعم، ويرفض أن تبدو المرأة مبالغة وجريئة أكثر من اللازم.

يقول الطحان أن المرأة العربية ذات البشرة الخمرية محظوظة، لأن الاتجاه العالمي للموضة هو الشعر البني بدرجاته المتعددة، واذا رغبت في تلوين شعرها وتجديد "اللوك" أفضل أن تختار درجات افتح أو أغمق حتى يبدو الشعر طبيعيا.

ونقلت صحيفة "الإتحاد" الإماراتية عن الطحان قوله أن اللون الثلجي والأشقر يناسب فصل الصيف، ويلائم صاحبات البشرة البيضاء، خاصة انه موضة وملوك الموضة في العالم اتفقوا على ان تعود المرأة للطبيعة والشكل الناعم بعيدا عن الالوان الغريبة التي كنا نراها قبل سنوات، مثل الأزرق والفوشيا كخصلات "هاي لايت".

ويشير الطحان إلى أن نوعية الشعر احيانا تجعله ينصح باختيار قصة وتسريحة مختلفة ومثلا صاحبة الشعر الخفيف جدا لا يفضل أن تنساق وراء موضة "الكاريه" الكلاسيكي وبدلا من ذلك يمكن ان تختار قصة "كارييه" متدرجة ليبدو شعرها منفوشا واكثر كثافة.

وحول الجديد في تسريحة عروس 2010-2011 يؤكد أن التاج الرقيق سواء من الكريستال أو الألماس هو الأنسب مع فساتين العرائس التي تعتمد عادة على خامات مثل الدانتيل والتول والتفتاه والشيفونات والبروفة التي تجريها العروس على تسريحة الشعر لابد أن تكون كاملة بالفستان حتى يتم اختيار التاج الملائم.

ويرفض الطحان ظهور العروس بلوك جديد يوم الزفاف قائلا: أفضل أن تبدو طبيعية ولا تبحث عن تغيير تفاجئ به الأهل والمعارف بحيث تهتم بأن تبدو اكثر إشراقا وجمالا بطلة طبيعية. وافضل أن تبتعد عن الشيفون الكلاسيكي وتختار تسريحة تجمع بين أناقة الأميرات ورقة السندريلا، حيث تنسدل خصلات من شعرها على ظهرها أو أحد الاكتاف.

ويقدم طارق الطحان بعض النصائح بخصوص الشعر وهي:
- تلوين الشعر لا يجب أن يعتمد على الرغبة في مسايرة الموضة ولابد من الاستعانة بالمصفف الماهر للحصول على النتيجة المطلوبة.

- على المرأة أن تخضع لبرنامج تغذية وعناية بشعرها مرتين على الأقل كل عام ويساعدها مصفف الشعر على اختيار الكورس المناسب لتقوية شعرها.

- قص أطراف الشعر المتقصف كان الحل الوحيد في الماضي لعلاجه بينما هناك مستحضرات حديثة تقضي على المشاكل بواسطة مستخلصات طبيعية.

- اختيار اكسسوارات الشعر يجب ان يتلاءم مع الملابس والمكياج.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اختاري اللوك الرقيق الناعم المناسب لوجهك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65133

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
-
-
-
روابط مميزة