الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › النحل والصبار علاج فعال لمرض الصدفية

صورة الخبر: علاج مرض الصدفية بات ممكنا
علاج مرض الصدفية بات ممكنا

تمكنت الدكتورة أغادير الجمال استشارية الامراض الجلدية ومديرة معلومات مستشفيات جامعة عين شمس من التوصل إلي علاج لمرض الصدفية من مواد طبيعية لتكون أول باحثة في العالم تنجح في تقديم علاج من مواد طبيعية بحتة.

وقالت د.أغادير في لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر أن العقار يتكون من صمغ نحل العسل والصبار وبعض النباتات وسبعة زيوت طبيعية في صورة مرهم أطلقت عليه اسم "ألوريد" مشيرة الي أنه تم تجربته وحقق نتائج مذهلة.

وتابعت الطبيبة المصرية أن هذا العقار سيحدث طفرة في مجال أدوية الصدفية خاصة أن معظمها أدوية تقليدية تؤدي إلي انحسار مؤقت للمرض دون علاج ناجح مثل مستحضرات الكورتيزون و العلاج الضوئي.

وأضافت أنها قامت بمصاحبة قافلة طبية مكونة من 9 أطباء من مختلف القطاعات الصحية بعمل حملة لمحافظة شمال سيناء بالتنسيق مع الجمعية العربية لعلاج الصدفية تهدف للرجوع الي النباتات والمواد الطبيعية في التداوي.

وقالت د.أغادير أن العقار سيتم طرحه قريباً في الأسواق بعد أن انتهت من تسجيله حيث انها بدأت في اجراء الأبحاث عليه منذ عام 2000 وسجلته عام 2005 لافتة الي أن العقار الجديد لا يساعد فقط علي علاج الصدفية وإنما التئام الجروح.

وأشارت الي أن علامات ظهور مرض الصدفية هي ظهورالتهاب وطفح جلدي دائري مع حبيبات حمراء اللون مع وجود قشور بيضاء لامعة تشبه سمك السلمون أو صدف البحر مما يجعل المريض يشعر بالاحساس بالحرقة في الأماكن المصابة.

وقالت انها تعود لعدة اسباب من بينها العامل الوراثي وخلل الجهاز المناعي وتزيد الإصابة بها في الجو البارد مشيرة الي أن الشعب الفلسطيني من أكثر الشعوب إصابة بها نتيجة الضغوط النفسية .

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النحل والصبار علاج فعال لمرض الصدفية (3)

bouchra | 4/11/2013

لو تضعوا ايمايل الدكتورة للتواصل معها من اجل الدواء مع العلم انا مصابة بالصدفية واريد معالجته وقد فقدت الامل في معاجته الى ان قرات هذا المقال عن الدكتورة فافيدوني من فضلكم بامايلها للتواصل معها شكرا bouchra maroc

malkak | 22/2/2013

asalamo 3alaykom ana magribiya o9imo fi hollanda orido minkom ra9m hatif adoktoura aw al 3onwal min fadlikom liani o3ani mina asadafiya li sinin tawila walkom jazila achokr okhtokom malak

وسيلة | 31/10/2012

والله كل الاحترام والتجليل للدكتورة لكن لو تضعوا ايمايل الدكتورة للتواصل معها من اجل الدواء مع العلم انا مصابة بالصدفية واريد معالجته وقد فقدت الامل في معاجته الى ان قرات هذا المقال عن الدكتورة فافيدوني من فضلكم بامايلها للتواصل معها شكرا انا من جزائ

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13133

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
-
-
-
روابط مميزة