الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › جميلة المكسيك Mexicana

صورة الخبر: جميلة المكسيك
جميلة المكسيك

تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Parure Gold والبودرة Terracotta 4 Saisons من Guerlain. وعلى العينين، تم استعمال الظلال Complete Eye Palette 05 Dark Spice من Burberry ، والآيلاينر Diorliner Noir من Dior، والماسكارا Mascara Noir G من Guerlain. أما الشفتان فتم تلوينهما بأحمر الشفاه Dior Addict Lipstick 871 Power من Dior، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Dior Vernis 575 Wonderland من Dior.
توب من Manish Arora لدى بوتيك بلام.
أقراط للأذنين من الذهب الأصفر من Repossi لدى مجوهرات سيلفي صليبا. تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Belle Mine Naturelle والبودرة Stick Belle Mine Naturelle Blush 22 Les Beiges من Chanel. وعلى العينين، تم استعمال الظلال All About Shadows 8 Pan Palette A Black Honey Affair من Clinique، والآيلاينر Eye-liner Noir من Guerlain، والماسكارا Wonder Mascara Wonder Black من Clarins. أما الشفتان فتم تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Dior 775 Darling من Dior.
أقراط للأذنين من Aurelie Bidermann.
رداء من Missoni. تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Air Flash Spray Foundation, Diorskin Nude Air Tan والبودرة Diorblush Sculpt 002 Coral Sculpt من Dior. وعلى العينين تم استعمال الظلال Diorshow Mono Minéral من Dior، والماسكارا Mascara Le Volume Noir من Chanel، والكحل Crayon Khol The Eye Pencil 02 Jackie Brown من Guerlain. أما الشفتان فتم تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge Coco Shine 87 Rendez-Vous من Chanel.
أقراط للأذنين من الذهب الأصفر من Repossi.
توب من Stella Jean وقلادة لدى بوتيك بلام. تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Terracotta Skin من Guerlain والبودرة Bronze Goddess Summer Glow Multi-Palette من Estee Lauder. وعلى العينين، تم استعمال الظلال Couture Palette 03 من Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Diorshow Iconique Overcurl من Dior. أما الشفتان فتم تلوينهما بأحمر الشفاه Silky Satin Lip Colour 510 Youpiyou من Christian Louboutin ، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Dior Vernis 575 Wonderland من Dior.
خاتم من Nikos Koulis.

حاجبان كثيفان، ونظرة واثقة، يزيدها الآيلاينر قوة، وشفتان مغلفتان بالأحمر. الأكسسوارات الملونة تبرز الطلة الفاتنة فعلا

إعداد : كارولين كاسيا Caroline Cassia

تصوير : شربل بو منصور

شعر : صالون إيلي إسبر

مكياج : إيلي ستيفان

المصدر: مجلة لها

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جميلة المكسيك Mexicana

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
13574

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة