الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › ريجيم كيت هدسون... رشاقة وجمال!

صورة الخبر: ريجيم
ريجيم

تحظى كيت هدسون بواحدة من أجمل الإطلالات الهوليودية وأكثرها إثارة وإغراءً، ليس لقدراتها التمثيلية فحسب، بل ولقوامها اللافت كذلك الأمر.


فيما يلي ريجيم كيت هدسون، الذي يرمز للرشافة والجمال:

- بدايةً، عليكِ تأسيس نمط حياة صحي دائم من خلال تناول الأغذية الصحية والابتعاد عن الأغذية الضارة، مهما كانت درجة المغريات. عليكِ أيضاً ممارسة التمارين الرياضية بشكل جيد، والانتظام فيها، ولمدة لا تقل عن نصف ساعة يومياً، مع شرب كميات كبيرة من الماء طوال النهار.

- ركّزي على الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة. لا تغفلي أهمية الشوفان والورقيات الخضراء وما إلى ذلك من أغذية غنية بالحديد والزنك وغيرها من عناصر ضرورية لصحة شعركِ وأظافركِ وبشرتكِ.

- امنحي نفسكِ وجبة خارج إطار الريجيم، مرة واحدة أسبوعياً. تختار كيت هدسون الآيسكريم في العادة. بوسعكِ جعل الأمر مرتبطاً بعطلة نهاية الأسبوع، التي تكثر فيها التجاوزات الغذائية عادة.

- لا تغفلي أهمية اليوغا والصفاء الذهني والتأمل. لعل شاطئ البحر هو المكان الأمثل. ما سيجعلكِ تشعرين بدرجة الصفاء التي ستنعكس على مظهركِ وصحتكِ النفسية لاحقاً.

- التوازن. ركّزي على هذه النقطة التي تحرص عليها كيت هدسون. بمعنى: لا تفرطي في الجوع ولا الشبع، ولا تفرطي في تناول الغذاء الصحي وتنسي أن ثمة أغذية لذيذة كذلك الأمر. احرصي على الرياضة المتوازنة أيضاً.

- ابتكري جديداً كل حين سواءً كان هذا في الرياضات أو المشروبات الطبيعية الصحية أو السلطات. لا تجعلي ذاتكِ حبيسة العادات الغذائية نفسها دوماً.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ريجيم كيت هدسون... رشاقة وجمال!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26103

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة