الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › أغذية تناوليها بعد ممارسة الرياضة لحرق الدهون

صورة الخبر: حرق الدهون
حرق الدهون

أغذية عديدة يفضل تناولها بعد ممارسة الرياضة لحرق الدهون للحماية من تحول السعرات الحرارية إلى دهون مخزنة في الجسم لتتسبب في فقدانهن الرشاقة التي طالما عملوا على تحقيقها.

يقدم ابعض الأغذية التي يمكنك تناولها بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية مباشرة لتتمكني من خسارة الوزن وتحقيق هدفك في الحصول على جسم رشيق وخالٍ من الدهون المخزنة.

-السلطات : يمكنك أن تتناولي بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية اليومية ما يكفيكي من سلطات الخضورات والفواكه لتغذي جسمك بالعناصر التي يحتاجها والتي تحتويها كلًا من الخضروات والفاكهة.

-الألبان : تحتوي الألبان ومنتجاتها على العناصر والفيتامينات التي يحتاجها الجسم لتعويض ما يفقده خلال ممارسة التمارين الرياضية، لذلك احرصي على تناول كوب حليب خالي الدسم أو كوب زبادي خالي الدسم لتغذي جسمك وتعويض ما تم فقده خلال التمرين الرياضي.

-المشويات
تشتهر اللحوم المشوية بكل أنواعها بعدم احتوائها على نسبة كبيرة من السعرات الحرارية مما يساعد في عدم إكساب الجسم دهون لا يحتاجها للحفاظ على صحة وجمال الجسم، لذلك يمكنك أن تتناولي اللحوم والدجاج والأسماك المشوية بكمية تكفيكِ بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية لتتمكني من خسارة وزنك الزائد وعدم اكتساب سعرات حرارية عالية.

-دقيق الشوفان
يمكن عن طريق تناول دقيق الشوفان مع الزبادي خالي الدسم تحقيق نتائج سريعة في هدف الوصول لوزن مثالي وجسم رشيق، لذلك لا مانع من تناول كوب زبادي خالي الدسم مع القليل من دقيق الشوفان بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية اليومية.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أغذية تناوليها بعد ممارسة الرياضة لحرق الدهون

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33610

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
-
-
-
روابط مميزة