الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › أشهر 6 خرافات عن عضلات البطن ''SIX-PACK''

صورة الخبر: أشهر 6 خرافات عن عضلات البطن ''SIX-PACK''
أشهر 6 خرافات عن عضلات البطن ''SIX-PACK''

خدعوك فقالوا يمكنك الحصول على عضلات بطن عبر هذه الطرق!
يسعى كثيرون للحصول على عضلات بطن مشدودة أو ما تسمى بـ SIX PACK إلا أنهم عادة ما يقعوا تحت تأثير بعض الخرافات والمعلومات المغلوطة والتي في النهاية لن تعطيهم النتيجة المرجوة.
ونستعرض في السطور التالية أشهر 6 خرافات عن كيفة الحصول على عضلات البطن SIX-PACK
- تحصل على سكس-باك من خلال تمارين البطن
الحقيقة: القيام بتمارين البطن لن يمنحك سكس-باك، أنت لديك هذه العضلات من الأساس، إذا لم يكن لديك عضلات بطن، سيكون جذعك أعوج، المشكلة الحقيقية هي أن عضلات بطنك مخفية، لرؤية عضلات سكس-باك، عليك التخلص من الدهون التي تغطي بطنك.
أداء تمارين البطن لن يقوم بإزالة هذه الدهون، فقط تناول كميات أقل من الطعام والقيام بالمزيد من تمارين الكارديو يتخلص من الدهون.
- يمكنك الحصول على سكس-باك في 8 دقائق يومياً
الحقيقة: إذا كنت تستطيع الحصول على عضلات بطن في 8 دقائق يومياً لكان لدى الجميع هذه العضلات، للحصول على سكس-باك عليك أن تخسر الوزن، وليس القيام بتمارين البطن.
- يمكنك إزالة الدهون من نقاط محددة في جسمك
الحقيقة: لا يمكنك القيام بإزالة الدهون من بقعة محددة، إذا كان لديك خواصر، كل ما يمكنك القيام به هو الحفاظ على الحد من الدهون في جسمك من خلال تناول أطعمة أقل والقيام بالمزيد من الكارديو حتى تختفي هذه الخواصر.
جسمك يقرر أين ستزول الدهون أولاً وليس هناك أي شيء يمكنك القيام به حيال ذلك، فقط حافظ على الحد من الدهون في الجسم حتى تزول الخواصر.
- للحصول على سكس-باك، عليك شراء شيء معين
الحقيقة: إذا كان الحصول على سكس-باك مثل سهولة شراء شيء معين، لكان لدى الجميع سكس-باك.
- يجب عليك أداء تمارين خاصة لعضلات البطن السفلية
الحقيقة: لا توجد تمارين خاصة للعمل على إظهار العضلات السفلية، انها مجرد مسألة إزالة الدهون المتبقية عليها. وتذكر خرافة رقم 3، أنت لا تستطيع إزالة بقعة معينة من الدهون.
إذا كنت تريد أن ترى الجزء السفلي من عضلات بطنك بحيث يكون لديك سكس-باك، عليك الحد من الدهون في جسمك أكثر من خلال تناول كميات أقل والقيام بالمزيد من الكارديو.
المكان الأول الذي يقوم الجسم بتخزين الدهون فيه هو البطن وبالتحديد منطقة السرة، وهذا المكان يغطي الجزء السفلي من عضلات البطن، الدهون في هذه المنطقة تكون أسمك بمقدار الضعف من الدهون في الجزء العلوي من عضلات البطن.
- يجب عليك القيام بتمارين مضنية جداً للحصول على سكس-باك
الحقيقة: البعض من الناس يعتقدون اعتقاد خاطئ بأن تدريبات البطن تشكل تمارين الكارديو، وبالتالي يمكن حرق الدهون، هذا خطأ! لحرق الدهون تحتاج إلى رفع معدل ضربات قلبك إلى أن يصل إلى نطاق فقدان الوزن، وللقيام بذلك تحتاج إلى استخدام العضلات الكبيرة بشدة مثل استخدام الأرجل في الجري أو ركوب الدراجات الهوائية. عضلة البطن هي عضلة صغيرة جداً ولا يوجد آلة لتمارين البطن يمكنها أن ترفع معدل نبضات قلبك بما فيه الكفاية لإنقاص الوزن.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أشهر 6 خرافات عن عضلات البطن ''SIX-PACK''

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70060

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة