الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › تسريحات شعر صيفية عصرية وعملية وسريعة التطبيق

صورة الخبر: تسريحات شعر صيفية عصرية وعملية وسريعة التطبيق
تسريحات شعر صيفية عصرية وعملية وسريعة التطبيق

تفضّل كثير من السيدات أن يكون شعرهنّ مرفوعاً في فصل الصيف؛ للتخفيف من أثر الحرّ والتعرّق، ما يجعل الحاجة لتسريحات عملية وأنيقة وسريعة ضرورة في خضمّ الاستعداد لهذا الفصل

فيما يلي بعض تسريحات الشعر الصيفية العصرية والعملية وسريعة التطبيق:

- تسريحة الشعر الكعكة مع الجدائل: افردي شعركِ واصنعي جدائلاً على الطرفين ومن ثم ضمّي شعركِ على هيئة كعكة مرتبة وطوّقيها بالجدائل التي بدأتِ بها.

- تسريحة ملائمة لذوات الشعر متوسط الطول: اصنعي مظهراً عفوياً من خلال عمل جديلتين عشوائيتين، لا سيما إن كان شعركِ مصبوغاً بتدرجات الأشقر، واجعلي الشعر متموجاً واجمعيه، لكن لا تجعليه مربوطاً بقوة.

- تسريحة حيوية للأيام الرتيبة: تحتاج كل منا لتسريحة تكسر سيرورة الروتين الممل. اصنعي جديلتين من خلال قسم الشعر من النصف، ومن ثم اعبثي بنهايات الجديلتين واجعلي إطلالتكِ عفوية وعملية في آن.

- تسريحة لمحبّات البندانا: إن كنتِ من محبّات البندانا، فعليكِ بهذه التسريحة التي تجمعين من خلالها شعركِ بعفوية ومن ثم تدخلين بين تفاصيله البندانا التي تحبين.

- هل تريدين تسريحة عصرية عفوية؟ اقلبي شعركِ بالعكس نحو الأمام، ومن ثم ارفعيه بالوتيرة ذاتها واجعلي أطرافه منثورة خلف رأسكِ بعفوية بالغة.

- تسريحة السمكة: اقسمي شعركِ من النصف وبدلاً من جعله كجديلتين، قومي بلفّه بطريقة عفوية وجمعه في المنطقة السفلية من رأسكِ. ستحصلين على "لوك" السمكة، ليس من حيث هيئة التسريحة برمّتها فحسب، بل منظر الشعر الملفوف بعفوية.

- تسريحة لذوات الشعر المجعد قليلاً: ستحصلين على طلة جميلة وعفوية لشعركِ حين تقومين بقسمه لثلاثة أقسام. اصنعي جديلتين وطوّقي بهما الجزء النصفي الذي جعلته كما لو كان كعكة.
- تسريحة طفولية: تعيد الأمجاد لطلاّت أيام المدرسة. اقسمي شعرك لثلاثة أقسام وأدخلي القسمين الجانبيين في داخل القسم النصفي الثالث.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريحات شعر صيفية عصرية وعملية وسريعة التطبيق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة