الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › وصفة سحرية لحرق دهون البطن بسرعة

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ليس من السهل أن تتخلّصوا من دهون البطن! الحميات الغذائية والطرق والتقنيات ليست قليلة ولكن غالبًا ما تكون نتائجها مخيبة. إليكم حيلة تساعدكم على التخلّص من دهون البطن بفضل أكياس الثلج.

الحرارة المتدنية تساعد على حرق الخلايا الدهنية.

من أجل معرفة كيف تتخلّصون من دهون البطن بطريقة فعالة ودائمة عليكم أن تعرفوا أن هناك نوعين من الأنسجة الدهنية: الأنسجة البيضاء والأنسجة البنّية. عند الأشخاص الذين لا يعانون من البدانة تغطي الأنسجة البيضاء نسبة 20 إلى 25% من وزن الجسم. هذا النوع من الأنسجة يوفّر الطاقة للجسم ويحافظ على حرارة هذا الأخير. ولكن هذا ليس كل شيء: بعكس الأنسجة البنية، تخزّن الأنسجة الدهنية البيضاء الدهون وتحرق السعرات الحرارية بصعوبة. نجد الدهون السمراء عند الأطفال الرُضَّع وهي تسمح لهم بإنتاج الحرارة وتدفئهم عندما يكون الطقس باردًا. إذًا من الأسهل أن تتخلصوا من الدهون البنية مما أن تتخلصوا من الدهون البيضاء.

بعد أخذ خزعة من كلٍ من الأنسجة الدهنية، اكتشف باحثو جامعة ماستريخت أن الدهون الموجودة على مستوى البطن والفخذين تصبح بنية في فصل الشتاء. الأمر الذي يدل على أن الحرارة المتدنية تسهّل تحوّل الأنسجة الدهنية البيضاء إلى أنسجة بنية.

وبحسب العلماء، تُدفأ معظم المنازل في الشتاء إلى حوالى 21 درجة مئوية الأمر الذي لا يساعد على حرق السعرات الحرارية. من أجل الحصول على نتائج جيدة، ينصح العلماء بخفض الحرارة إلى 17 أو 15 درجة مئوية لعدة ساعات وذلك لأن الحرارة المرتفعة لا يحتاج معها الجسم إلى أن يحرق السعرات الحرارية لكي يبقي حرارته ثابتة.

قامت دراسة علمية أخرى بمراقبة رجال ينامون في غرفة درجة حرارتها 18 درجة مئوية. وبعد أربعة أسابيع تضاعف حجم الأنسجة البنية وحرق الجسم كمية أكبر من السعرات الحرارية. تسمى هذه العملية بالتوليد الحراري. واستنتج الباحثون التالي:
- تحفّز غرفة، بدرجة حرارة بين 15 و 10 درجات مئوية وارتداء ملابس خفيفة عملية، حرق طاقة حرارية معتدلة.
- عندما يرتدي شخص ما صدرية أو بنطالًا مليئاً بمكعبات الثلج يؤدي هذا الأمر إلى عملية توليد طاقة شديدة إلى حد الارتجاف وهنا يبدأ الحرق الكبير للسعرات الحرارية.

ونقدم لكم الان مشروب لحرق الدهون طبيعي، ومكوناته متوفرة في البيت.

مكونات مشروب حرق الدهون:
ملعقتين بذور الشمر
باقة نعناع
لتر و نصف لتر ماء
4 ليمونات
ملعقة كبيرة عسل

التحضير:
نفرغ في قارورة الشمر و النعناع و عصير 4 ليمونات و ملعقة العسل و نقوم بغلي قشور الليمون في الماء و بعدها نضيف الماء و نترك المزيج ليلة كاملة

طريقة الاستعمال:
صباحا و على الريق نشرب كوبين بعد تصفية المزيج و نفطر بعد ربع ساعة.
و نشرب باقي الكمية طوال اليوم قبل و بعد الاكل بربع ساعة.
لنتائج افضل نقوم بتدفئة الخليط قبل شربه.
لتحقيق النتيجة المرجوة و خسارة 3 كيلو في الاسبوع يجب الالتزام بمواعيد ثابته للوجبات الثلاثه في اليوم و التوقف عن الاكل 3 ساعات قبل النوم.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وصفة سحرية لحرق دهون البطن بسرعة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47447

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة