الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › مشروبات للتخسيس

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لكل من يرغب بالتخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق و وزن مثالي في هذا المقال تعرف على اهم المشروبات التي تساعد في التخسيس حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة

مشروبات للتخسيس

فقدان الوزن ليس مستحيل ، على الرغم من أنه يمكن أن يكون صعبا . مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي مغذ صحي ، يمكنك بسهولة تحقيق هذا الحلم بعيد المنال صعب المنال! فقدان الوزن ليس فقط عن ممارسة كل وقت . لتجربة فقدان الوزن ، عليك أن تتبع ما تأكله ، وحتى وكم كنت تأكل .


واحدة من أسهل الطرق لتجنب السعرات الحرارية الزائدة والتي لا تزال تحصل على المواد المغذية التي يحتاج جسمك من قبل يحتسي العصائر . فهي بطبيعة الحال الحلو ولا تحتاج إلى التحلية الاصطناعية . أنها طعم أفضل من معظم خيارات صحية هناك .

اهم المشروبات التي تساعد في التخسيس

1- الشاي الأخضر:

لا أحد يستطيع أن يتجاهل فوائد مشروب الشاي الأخضر، سواء في تنقية الجسم ونضارة الوجه والوقاية من الإصابة بالسرطان أو حتى في تخفيف نزلات البرد.
إلا أن المذهل في الأمر ان الدراسات العالمية أثبتت مؤخراً أنه بتناولك من ثلاثة لخمسة أكواب من الشاي الأخضر يومياً ولمدة أسبوع كامل دون انقطاع، فإنك تعطين إشارة لجسمك بحرق من 35% إلى 43 % من الدهون ، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة بشكل كبير للغاية، وهو ما يجعله على رأس قائمة مشروبات الرشاقة والرجيم.

2- مشروب “جيليان مايكلز” الشهير لفقدان الوزن:

يعتبر مشروب “جيليان مايكل” من أكثر المشروبات الفعالة في مجال الرجيم في أمريكا وأوروبا، وقد تم تطبيقه على أكثر من مليون شخص وأثبت فعاليته في تخليص الجسم من الماء الزائد مما ينعكس بشكل كبير على وزنك.

المصدر: مجلة ريجيم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مشروبات للتخسيس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76899

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة