الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › وصفات طبيعية تساعد في تقوية القدرة الجنسية

صورة الخبر: القدرة الجنسية
القدرة الجنسية

علاج منزلي لضعف الانتصاب حيث يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال.
أضف 2 ملعقة كبيرة من العسل مع نصف بيضة مسلوقة، ونصف كوب من الجزر المبشور.
اخلط المزيج جيداً قبل تناوله مرة في اليوم.
تناول هذا المزيج لمدة شهر ونصف لتجد نتيجة مبهرة.

خليط الزنجبيل والعسل:
الزنجبيل معروف كمكون طبيعي لعلاج العديد من المشاكل الصحية، وكذلك هو مفيد للضعف الجنسي.
قطع الزنجبيل لقطع صغيرة وحولها لمزيج متجانس.
اخرج العصير من مزيج الزنجبيل.
خذ 2 ملعقة صغيرة من مزيج الزنجبيل واضفها مع 2 ملعقة صغيرة من العسل.
تناول الخليط ثلاث مرات في اليوم لمدة شهر.

التمر المجفف والمكسرات:
التمر يعطي قوة لجسم الإنسان، وكذلك يزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال.
اخلط مقدار قبضة يد من التمر المجفف مع المكسرات وحبوب الكينوا بكميات متساوية، واطحنهم وحولهم لبودرة ناعمة.
امزج الخليط السابق مع كوب من الحليب وتناوله بصورة يومية.

الزبيب:
الزبيب مكون رائع لزيادة القدرة الجنسية لدى الرجال، ويمكن تناوله كالتالي.
اغسل حوالي 30 جرام من الزبيب في ماء دافئ.
اغلي الزبيب في 200 مل من الحليب، حتى تتنفخ حبات الزبيب.
تناول الزبيب واشرب الحليب.
تناول هذا المزيج ثلاث مرات في اليوم.

البامية:
البامية أحد أنواع الخضروات التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال.
اخلط 5 جرام من جذور البامية مع كوب من الماء الدافئ.
اضف 2 معلقة صغيرة من الكسر إلى الحليب.
تناول هذا المزيج يومياً حتى يختفي الضعف الجنسي.

جذور الأسبرجس:
جذور الاسبرجس مثيرة للرغبة الجنسية، وتساعد على التخلص من الضعف الجنسي وضعف الانتصاب.
اضف 15 جرام من جذور الاسبرجس إلى كوب من الحليب.
اغلي الحليب واتركه حتى يبرد قليلاً ثم تناوله.
كرر هذا الوصفة حتى تحصل على النتائج المرجوة.

الزعفران:
الزعفران مكون معروف بقدراته على إثارة الرغبة الجنسية، وكذلك يساعد على التخلص من التوتر.

ضع الزعفران في الطعام بصورة منتظمة.
يمكن إضافة الزعفران إلى زيت طبيعي وإجراء تدليك للجسم بالكامل به.
الثوم:
الثوم إحدى الخضروات الطبيعية التي تثير الرغبة الجنسية لدى الرجال، وكذلك هو معقم طبيعي ويقوي الجهاز المناعي، ويزيد من قوة الانتصاب.
امضغ ثلاث فصوص ثوم يومياً للحصول على نتائج سريعة.
تناول الأطعمة التي تحتوي على الثوم بكثرة.

البصل الأبيض:
البصل معروف بقدراته على إثارة الرغبة الجنسية لدي الرجال.
قطع البصل لشرائح ثم حوله لمزيج متجانس
ضع البصل مع ملعقة صغيرة من الزبدة على النار واضف عليهم ملعقة صغيرة من العسل.
تناول هذا العلاج يومياً على معدة خاوية، ولا تأكل بعدها لمدة ساعتين.
تناول هذا العلاج بصورة يومية يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال.

الراحة:
حاول الاحتفاظ بعقلك بعيداً عن القلق خلال العلاقة الحميمية.
لا تقلق كثيراً حول قدراتك اثناء العلاقة الحميمية.
حاول اجراء تمارين لإرخاء العضلات والتحكم في التنفس.

الإقلاع عن التدخين:
حاول استخدام بدائل عن النيكوتين مثل اللبان أو السجائر الالكترونية بدلاً من التوقف عن التدخين بصورة مفاجئة.
ستجد أن قدراتك الجنسية اختلفت بعد التوقف عن التدخين.

تناول الأطعمة الغنية بفيتامين أ:
تناول الأطعمة الغنية بفيتامين أ والتي تساعد على تحسين القدرة الجنسية.

تناول الأطعمة الغنية بالألياف:
الحمية الغذائية التي تعتمد على الخضروات والفواكه الغنية بالألياف تساهم في علاج الضعف الجنسي.

المصدر: elfagr.org

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وصفات طبيعية تساعد في تقوية القدرة الجنسية (1)

كريمان | 5/12/2015

سبحان الله عليكم فشر و لا الخواجة بيجو وأبولامعة فى زمانة على رأى المثل ساعة لقلبك قولى يا سيدى بتقول أية أكل الجوزهيرجع الفحولة للجوز ويرجع الصبا للعجوز وأكل الخس الفرعونى يخلى العصفور فى قدرتة الجنسية تور ماكنش حد غلب يا ليت الشباب يعود هههههههه

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72994

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة