الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › أغلى خمس علاجات العناية بالبشرة في العالم تتبعها النجمات

صورة الخبر: العناية بالبشرة
العناية بالبشرة




ينفق بعضهم الكثير من المال والوقت في مراكز العناية بالصحة؛ بهدف علاج أنفسهم، من خلال جلسات العناية الفاخرة.
الوعود التي يأملُها هؤلاء الناس، بإضفاء بشرة نضرة وتخفيف مشكلات الإجهاد الأخرى، تكون أحياناً أقلّ من آمالهم. هناك بعض المنتجعات الفاخرة التي تقدّم علاجات التجميل غير التقليدية لضمان بشرة شابة ومتألقة.. والتي يُطبّقها عددٌ من المشاهير العالميين؛ مثل فيكتوريا بيكهام، وجينيفر لوبيز، وأنجلينا جولي وغيرهم. ومن ضمن طرق العلاجات هذه:

حمام إيفيان:
تجربةٌ لا تُنسى من حمّامٍ فاخر ومنعش، في 1000 لتر من مياه ينابيع إيفيان الطبيعية الربيعية ومئاتٍ من أوراق الورود الجميلة والنادرة، قد تصل تكلفته الباهظة إلى 5000 $. يُقال كانت لاعبةُ التنس الأمريكية سيرينا ويليامز من بين القليلين المحظوظين بهذه التجربة.

ألماسٌ عالي النقاوة والدقة وقشر الياقوت:
هذا العلاج أصبح شعبياً بفضل الممثلة الأمريكية ميلا كونيس، التي قيل إنها قامت به قبل عرض فيلمها «أصدقاء مع مصالح»، حيث قُدِّم لها من خبير التجميل المعروف سكوت فنسنت بوربا. وهذا العلاج باهظ الثمن، وتصل تكلفته إلى 7000 دولار. في هذا العلاج الفاخر، يُمدُّ الوجهة بمسحوق من الألماس والياقوت، ثم تدريجياً تتمّ إضافة وتطبيق قشر حامض اللبنيك لإضفاء النضارة والإشراق على البشرة.

علاج الوجه بسمّ النحل:
في السنوات القليلة الماضية، قامت الدوقة كامبريدج كيت ميدلتون بتطبيق هذا العلاج سرّاً للحفاظ على تألّق ونضارة بشرتها الشابة. في هذا العلاج يتمّ تخفيف سمّ النحل، ويُستخدم مع 1 ٪ فقط من زجاجة كاملة لضمان علاج غير مؤلم أو ضار. مكوّنات هذا القناع غريبةٌ، وتتكوَّن من زيت اللافندر، وعسل المانوكا، وزبدة الشيا. زجاجة من هذا القناع يمكن أن تكلّف أكثر من 55،200 دولار.

مصّاص دماء الوجه:
وُجّهت انتقادات إلى نجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، لتعميمها هذا النوع الغريب من العلاج للوجه. يُقال إنَّ هذا العلاج فريدٌ من نوعه؛ إذ تُستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية من جسدنا لتعزيز جمال المرء. بسعر يصل إلى 1500 $ يتمّ استخراج كمية صغيرة من الدم من منطقة الذراع ووضعها داخل أجهزة الطرد المركزي لفصل الصفائح الدموية؛ كي يُعاد ضخّ الدم مرة أخرى إلى الوجه لضمان بشرة مشرقة متألّقة ونضرة.

العناية بالوجه باستخدام براز العصفور:
كانت أيقونة الموضة والستايل فيكتوريا بيكهام من محبي علاج الوجه اليابانية القديمة. علاج الجمال هذا يتوافر في المنتجع الصحي الترف في مدينة نيويورك الأمريكية، بسعر باهظ أيضاً يبلغ أكثر من 215 دولار لكل 1 مل فقط ووفقاً للتقارير، فإنَّ بيكهام تضع هذا المسحوق الفريد مرتين في الشهر، حيث كان يمارس في الأصل من قبل فتيات الجيش اليابانيات. يبدو أنَّ براز الطيور لديه أنزيمات خاصة سحرية تقشّر خلايا الجلد الميتة، ويعطي البشرة مظهراً نضراً ومشرقاً ومتألقاً.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أغلى خمس علاجات العناية بالبشرة في العالم تتبعها النجمات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59489

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة