الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › حافظي على لون شعرك مع هذا الماسك

صورة الخبر: الماسك
الماسك

تستخدمين صبغات الشعر للحصول على لون شعر جديد أو جميل، وترغبين في المحافظة على هذا اللون الذي تكتسيبينه دون ان يتعرض لتغيير؟ جميعنا نعلم بان الصبغة لا تدوم على الشعر لفترات طويلة بل يتغير لونها نتيجة الاستحمام المتكرر وخصوصاً إستخدام بعض انواع الشامبوهات التي تحتوي على مواد تعمل على تفتييح الشعر. من "أريبيا" نقدم إليك ماسك طبيعي للشعر المصبوغ، الذي يعمل على حماية اللون من البهتان والمحافظة عليه في الدرجة الأولى، وحماية شعرك من التلف ثانياً! فهل ستتجرأين على تطبيقه؟

أمّا طريقة تطبيق الخلطة فهي كالتالي:

باشري بخفق صفارين من البيض في وعاء جيداً، من ثم قومي بإضافة القليل من مرطب الشعر فوقهم مع الإستمرار بالخفق حتى تمتزج المكونات ببعضها البعض. بعدها ضعي كمية قليلة جداً من الماء فوق المكونات كي يصبح الخليط متماسكاً. أخلطي المكونات كلها جيداً، منثم قومي بفرد الخليط على شعرك بالتساوي وبشكل يغطي الشعر بأكمله أي من الجذور حتّى الأطراف. بعدها قومي بلف شعرك وتغطيته بغطاء بلاستيكي، وأتركيه لمدة ساعة على الأقل قبل غسله. ستلاحظين مع الاستخدام المتكرر لهذا الخليط المحافظة على لون شعرك كما هو وحمايته من التلف!

هذا وننصحك في الأخير التخفيف من استحمام الشعر في الأسبوع والإكتفاء بغسله مرتين الى ثلاث مرات كحد أقصى، لأن كثرة اسخدام المياه والشامبوهات تساعد على اختقاء اللون.

المصدر: اربيا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حافظي على لون شعرك مع هذا الماسك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6392

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة