الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › للنساء: حيل لإخفاء "الكِرش"

صورة الخبر: للنساء حيل لإخفاء الكِرش
للنساء حيل لإخفاء الكِرش

تفقد المرأة قدراً كبيراً من أناقتها وأنوثتها بسبب بطنها الممتلئة أو ما يعرف باللغة الدراجة بـ "الكِرش".

وقالت مجلة "فرويندين" الألمانية إنه يمكن للمرأة ذات البطن الممتلئة إخفاء هذه المنطقة المعيبة من خلال بعض الحيل التي تعتمد على الخامات والقصّات والألوان والنقوش والإكسسوارات، والتي تصرف الأنظار عن منتصف الجسم.

وأوضحت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال أن الخامات الانسيابية التي تلتف حول مناطق الاستدارة بالجسم دون تضييقها تعد مثالية لإخفاء الكرش، لاسيما إذا كانت ذات ألوان داكنة.

وينبغي أيضاً الابتعاد عن الملابس التي تجعل القوام تبدو أكثر امتلاءً، مثل البلوفرات السميكة ذات نقوش الجدائل والجينز ذي الحزام الذي يُغلق من الأمام، في حين تعد القطع الفوقية ذات القصّة على شكل حرف A أو ذات الطيّات الجانبية مثالية لإخفاء الكرش. كما يمكن صرف الأنظار عن منطقة البطن من خلال الكشكشة أو الكرانيش، التي تزين الجزء العلوي أو الجزء السفلي من الجسم، شأنها في ذلك شأن الأحذية والجوارب وأطراف التنانير المرصعة بالحليات، التي تلفت الأنظار إلى السيقان.

وأشارت "فرويندين" إلى أنه ينبغي على المرأة ذات الكرش إبراز مواضع الجمال بقوامها أيضاً، وليس إخفاء المواضع المعيبة فقط، وذلك من خلال ارتداء توب يلتف حول القوام والإكسسوارات الجذابة مثل الشيلان والقلائد النابضة بالألوان.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للنساء: حيل لإخفاء "الكِرش" (1)

كريمان‏18 ‏مايو, ‏2015

جميع الوصفات فاشلة أكرة السمنة جدا وأتمنى الجسم النحيف أهىء أهىء ضاع حلم الرشاقة أهىء أهىء أنتهت كل الأمنيات الكبيرة لملكة الأناقة بخاف أشوف نفسى فى المراية لكن دائما بفكر فى المثل القائل أن دبلت الوردة رائحتها فيهاههههه الحمد لله رب العالمين

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93966

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة