الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › إحصلي الآن على شفاه جذّابة وبارزة مع ColorSensational Lip Kohl من Maybelline

صورة الخبر: ColorSensational Lip Kohl
ColorSensational Lip Kohl

أسرقي الأضواء دون أن تتفوّهي بكلمة واحدة حتّى. تعشق جميع السيدات حول العالم الإطلالة الجريئة، الغنية والساحرة التي تزيد حجم الشفاه وتبرزها. والآن تقدم Maybelline New York ابتكاراً ثورياً في لم يسبق له مثيل في هذا المجال! إليك مجموعة ColorSensational Lip Kohlالجديدة والمفعمة بالحيوية التي تضم أقلام أحمر الشفاه عريضة بتركيبة كريمية رائعة. ولا شكّ أنّها ستضمن لك جذب الأنظار مع ألوانها النقية، الزاهية والعميقة. إنّها الألوان الأكثر جرأة وتأثيراً حتّى الآن من الماركة لتزيين الشفاه!



ويكمن سرّ قلم Lip Kohl للشفاه الحاد هذا في ألوانه المركّزة جدّاً والمستمدّة من صبغات الكحل النقية. ففي حين أنّ أقلام الشفاه الكلاسيكيّة تحتوي على 6% من الصبغات، أعادت تكنولوجيا ColorSensational Lip Kohl من Maybelline New York إبتكار اللون المدهش الذي يحتوي على 35% من الصبغات ويعطي مظهراً شبه لامع رائعاً. تضمّ المجموعة الجديدة، 15 لوناً زاهياً وآسراً يخطف الأنظار ويغطي الشفاه بطريقة رائعة وحدّة مدويّة! أمّا تصميم الأقلام وتركيبتها الكريمية التي تنساب على الشفاه فيساهمان في تسهيل وضع أحمر الشفاه بطريقة أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك، يتناسب التصميم والشكل الملائمان لأقلام ColorSensational Lip Kohl مع متطلبات المرأة الجماليّة، مما يجعلها من أكثر أدوات التجميل تعدّداً للإستعمال!



والنتيجة؟ تجربة رائعة لتزيين الشفاه لم تعهديها من قبل! جمّلي شفتيك مع هذه الباقة الغنيّة المؤلّفة من 15 لوناً لا غنى عنه، والمصممة لكي تتناسب مع جميع ألوان البشرة. وتضمّ المجموعة: درجات البيج الرقيقة والناعمة، بالإضافة إلى ألوان الوردي والفوشيا الملفتة، ودرجات المرجاني والبرتقالي التي تلمع بشكلٍ خافت، ودرجات التوت الجميلة والرائعة التي تترواح بين الأرجواني والبنفسجي وألوان الأحمر الكلاسيكيّة. جربي واحداً أو جريبيها كلها!



سلّطي الأضواء على شفتيكِ مع أقلام أحمر الشفاه الممتعة، الزاهية، والمفعمة بالحيوية من Maybelline New York واتركي ألوانها التي لا تقاوم تعبر عن شخصيتك ومزاجك!

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إحصلي الآن على شفاه جذّابة وبارزة مع ColorSensational Lip Kohl من Maybelline

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3691

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة