الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › تحذير... لا ترتكبي هذه الأخطاء الجماليّة في صيف 2015!

صورة الخبر: اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك
اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك

تزداد أخطاء المكياج في فصل الصيف، ولا سيّما مع ارتفاع درجات الحرارة. وهي تبدو واضحة في صور النجمات اللواتي تعرّضن أيضاً لهفوات ملحوظة في طرق تطبيق المكياج. لذلك موقع "سيدتي نت" سينصحك بالخصوصيّات المهنيّة لوضع المكياج في هذا الفصل، ولتجنّب لمعان الوجه، إضافةً الى كيفيّة تفادي البقع السوداء المتسرّبة من الآي لاينر أو الماسكرا.
قد يعجبك : من هي نجمة السيلفي التي غيّرت عالم الجمال؟
عدم تنظيف فرشاة المكياج: هذه المرحلة، التي تعتبر غير ضروريّة عند بعض النساء، هي في الواقع أكثر من أساسيّة، لا سيما في فصل الصيف. إذ تؤثر سلباً على المكياج، وتجعل الألوان تبدو مشوّشة ومتداخلة.
وضع البرونزي على كامل الوجه: إذا أردت أن يكون وجهك متوهّجا، عليك الابتعاد عن البرونزر على كامل الوجه، كي لا يبدو خط شعرك شاحباً وعنقك باهتاً. واكتفي باستخدامه على الأنف، عظام الخد، الذقن والجبين.
خطأ مطابقة الأساس مع الجزء الخلفي من يدك: يزداد الفرق بين لون يدك ووجهك في فصل الصيف، بسبب التعرّض لأشعة الشمس. لذلك لا يمكنك تجربة كريم الأساس على يدك، بل عليك وضعه على الفك، للحصول على النتيجة المثاليّة.
تطبيق الكونسيلر بطريقة خاطئة: من المعروف أنّ الكونسيلر يتمّ وضعه على رأس الدوائر السوداء فقط ، ولكن الطريقة الصحيحة لتطبيقه، هي وضعه في شكل مثلث تحت العين، لخلق تأثير كلّي، ولكي تبدو الإطلالة مشرقة وطبيعيّة أكثر.
وضع الماسكرا المضادّة للماء يوميّاً: لا تضعي الماسكرا المضادّة للماء بشكل منتظم، فقد تجفّف الرموش. وبما أنّ هذه الماسكرا من الصعب إزالتها، سيكون من المحتمل أن تؤذي عينيك أثناء عملية التطهير، وبالتالي قد تخسرين بعض الرموش.
استخدام أحمر الخدود الخاطئ: الكريمي سينزلق، اذا كانت بشرتك دهنيّة، تحديداً في الصيف، في حين أنّ أحمر الخدود البودرة يمكن ان يجفّف البشرة ويزيد من التجاعيد، لذلك عليك اختيار احمر الخدود المناسب لنوع بشرتك.
وضع الكثير من كريم الأساس: ليس هناك من سبب لتطبيق الأساس على وجهك كله، فقد يجعلك تبدين كما لو كنت تضعين قناعا. ولا سيما في فصل الصيف، سيبدو وجهك متعرّقاً، مثل صورة ريهانا. لذلك ننصحك بالتركيز على مناطق حول الأنف، وتحت العينين مثل T- مع ترك بقيّة البشرة خالية من الأساس.

المصدر: سيدتي نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحذير... لا ترتكبي هذه الأخطاء الجماليّة في صيف 2015! (1)

كريمان‏23 ‏مارس, ‏2015

الصيف ع الأبواب حاولى أن تكونى عصرية لا تنشغلى بكلمة غير ملائم لكى أو لسنك أغلب القائلين حاقدين وطبعا ألكلام لأصحاب المحلات الركود مسيطر على التجارة حاولوا قص الراكد من العباءات وفتحها من الجانين لأستخدامها بلويز وصنع تنورة كرانيش من بواقى القماش

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83032

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة