الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › 5 خدع تجميلية لإخفاء عيوب أنفك ليبدو مثالياً

صورة الخبر: لإخفاء عيوب أنفك ليبدو مثالياً
لإخفاء عيوب أنفك ليبدو مثالياً

التي تعتمد على لعبة الألوان، وإخفي جميع عيوب أنفك ليبدو مثالياً من دون عمليات تجميل طلبت إحدى قارئات "هي" إفادتها عن كيفية تصغير أنفها عبر المساحيق التجميلية، فهي تشعر ببعض الحرج من حجمه وتود معرفة بعض الحيل بالمكياج لتقليص حجمه.
نقول لك عزيزتي بداية أنه يمكنك تشتيت الأنظار عن أنفك وصرفها إلى مناطق أخرى في وجهك وذلك بتقوية مكياج عينيك، أو مكياج شفتيك، أي اختاري أمرا واحدا منها لإحداث توازن في مكياجك وإطلاللتك. أبرزي جمال عينيك بالكحل والماسكارا وبعض الظلال من الألوان القويّة من أجل أن تبعدي الإنتباه عن أنفك، أو اختاري اللون القوي لتلوين شفاهك.
- بإستطاعتك أيضاً العمل على إبراز حاجبيك بشكل لافت، ما سيساعد على إخفاء حجم أنفك، لأن التركيز سيكون مسلطاً على منطقة جبينك وعينيك بدلاً من أنفك.
- إعلمي أنه من التقنيات الخاصة التي يستعملها خبراء التجميل في تصغير أنفك تتمثل بتغميق المنطقة التي تودين تصغيرها بإستعمال كريم الأساس الداكن والأغمق من لون بشرتك الأصلي، والتي غالباً ما تكون رأس الأنف أي "الأرنبة". ثم قومي بتفتيح المنطقة التي تودين إبرازها بواسطة كريم أساس أفتح من لون بشرتك، أي عظمة الأنف، ولتثبيت هاتين الخطوتين بعد ذلك عليك وضع البودرة، بالطريقة نفسها التي استعملت فيها كريم الأساس.
- لتقليص الأنف العريض، طبقي كريم أساس بلون مناسب للون بشرتك، ثم مدّي بأصبعك خطين بشكل عامودي على جانبي الأنف بلون كريم أساس أغمق بدرجتين من لون بشرتك. فهذا سيعمل على "تقليص" المساحة العريضة في أنفك وتشتيت الضوء عنه.
- اذا كنت تعانين من الأنف الطويل، إستخدمي مكياجك التقليدي على كل اجزاء الوجه، ثم ضعي طبقة داكنة من كريم الأساس على طرف الأنف والمنطقة المحيطة بفتحات الأنف.
- أما اذا كنت من صاحبات الأنف الرفيع وتريدين إبرازه بشكل مسطح، إبدئي بوضع كريم الأساس العادي على المنطقة المحيطة بالأنف على الجانبين، ثم ضعي كريم الأساس الأغمق درجة واحدة على عظمة الأنف بشكل طولي.
طبّقي هذه الخدع التجميلية التي تعتمد على لعبة الألوان، وإخفي جميع عيوب أنفك ليبدو مثالياً من دون عمليات تجميل.

المصدر: المختصر نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 خدع تجميلية لإخفاء عيوب أنفك ليبدو مثالياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31718

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة