الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › زبدة الشيا...وفوائدها المذهلة لشعرك

صورة الخبر: فوائدها المذهلة لشعرك
فوائدها المذهلة لشعرك

إذا كنت تبحثين عن طريقة تعيد لشعرك رونقه وتمنحه إشراقة ولمعاناً مذهلاً، تعرفي الى زبدة الشيا وفوائدها المذهلة على الشعر. وتعلمي كيفية القيام بخلطات طبيعية مكونة من زبدة الشيا لعلاج مختلف مشاكل الشعر من التقصف والتساقط والنمو وغيرها الكثير...

تعتبر زبدة الشيا من أفضل المكونات الطبيعية المفيدة لجمالك إن كان على صعيد البشرة أو الشعر. فكما انها تمنح بشرتك نضارة لا مثيل لها كذلك تجعل شعرك قوياً وصحياً. إكتشفي معنا في هذا النص ما هي فوائد زبدة الشيا للشعر وما هي طرق إستخدامها؟

خلطة زبدة الشيا لتكثيف الشعر وتقويته:
أخلطي مقادير متساوية أي ما يعادل ملعقة كبيرة من زبدة الشيا بعد تذويبها على النار مع زيت جوز الهند جيداً حتى تمتزج المكونات جيداً، من ثم يترك المزيج إلى أن يصبح بارداً. بعدها قومي بوضع الخليط على فروة رأسك وأتركيه لمدة ساعتين. بعدها إغسلي شعرك جيداً بالماء والشامبو، مع الحرص على تكرار هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع لضمان حصولك على نتيجة مضمونة.

لشعر أكثر نعومة!

خلطة زبدة الشيا لمنع تساقط الشعر:
قومي بخلط كمية متساوية من زيت الثوم الخام وزبدة الشيا جيداً، من ثم إدهني فروة رأسك بهذا الخليط وأتركيه لمدة ساعة قبل غسله جيداً بالماء والشامبو. واظبي على إستخدام هذه الخلطة من مرة الى 3 مرات اسبوعيا وستلاحظين الفرق خلال فترة قصيرة.

خلطة زبدة الشيا لعلاج التقصف:
قومي بعمل حمام مغذي للشعر للقضاء على التقصف من خلال تدليك فروة الرأس بزبدة الشيا بعد تذويبها على النار، من ثم لف الشعر بغطاء الرأس البلاستيكي وتركه لمدة ساعة قبل غسله جيداً. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لضمان حصولك على شعر كالحرير.

المصدر: ص صحيفة صدي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زبدة الشيا...وفوائدها المذهلة لشعرك

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70048

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة