الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › سر جاذبية الرجل قد يكمن في صوته

صورة الخبر: سر جاذبية الرجل قد يكمن في صوته
سر جاذبية الرجل قد يكمن في صوته

كشفت دراسة ألمانية حديثة أن اللهجة التي يتكلم بها الرجل وسرعة نطقه للكلمات يؤثران في سرعة انجذاب المرأة للرجل. كما أوضحت الدراسة أن الرجال ينجذبون لصوت المرأة الشاب والرياضي وأن الأصوات البطيئة غير جذابة بالنسبة للجنسين.
أظهر بحث ألماني أن الصوت العميق للرجل ليس بالضرورة هو الشيء الذي يجذب المرأة للرجل. وكشفت خبيرة في علم الصوتيات أن اللهجة التي يتكلم بها الرجل وسرعة نطق الكلمات تؤثر في سرعة
وفي حديث مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم السبت قالت فيفيان سوتا خبيرة علم الصوتيات في معهد فرانكفورت للدراسات المتقدمة، أن دراسة الماجستير التي أعدتها وتنشر نتائجها في كتاب يحمل عنوان "أسباب عدم جاذبية الأصوات العميقة للرجال" إن الصوت الجاد للرجل يأتي بثماره مع المرأة خاصة إذا صاحبته سرعة في النطق تتوافق مع ظروف الموقف.
الصوت عنصر نفور أو جاذبية...
وأكدت الخبيرة أن نفس الأمر ينطبق على مواصفات الصوت الساحر للمرأة، حيث ينجذب الرجال للصوت الشاب والرياضي. وأشارت الخبيرة إلى أن الأصوات البطيئة والتوقفات المتمهلة أثناء الكلام تعتبر غير جذابة بالنسبة للجنسين. الطريف في الدراسة أن الصوت العالي للرجل وجد اهتماما متزايدا من جانب المرأة فيما تراجع تقديرها للصوت العميق.
وأجرت الباحثة التجارب على "الجنس الناعم"، حيث طلبت من السيدات تخيل مظهر صاحب الصوت وجاءت النتيجة مخالفة في حالات كثيرة حول شكل الرجل، حيث توقعت غالبية السيدات رجلا جذابا بينما الواقع يؤكد أن صاحب الصوت كان بدينا ومتواضعا في ثيابه ومظهره.
ا
وفي الوقت نفسه وجد الرجال صعوبات بالغة في تحديد الصوت الجذاب للمرأة وفشلوا في التعرف على مظهر صاحبة الصوت. وحول كيفية التعرف على مظهر ومواصفات صاحب الصوت الجذاب قالت الخبيرة إنه من المستحيل استخدام الصوت للتعرف على الخصائص والمظهر، حيث ثبت عدم وجود علاقة بين ارتفاع نبرة الصوت وحجم الجسم أو عمر الإنسان البالغ. وأضافت الباحثة أن البدناء من الرجال يميلون للحديث ببطء وفي المقابل تحافظ المرأة البدينة على سرعة الكلام دون تفسير واضح لأسباب ذلك.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سر جاذبية الرجل قد يكمن في صوته

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91637

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة