الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › أطلقي العنان لعالم الأزهار بداخلك مع عطر L’EAU D’ISSEY CITY BLOSSOM

صورة الخبر: عطر L’EAU D’ISSEY CITY BLOSSOM
عطر L’EAU D’ISSEY CITY BLOSSOM

هزّ عطر L’Eau d’Issey، الذي أطلق للمرة الأولى في العام 1992، عالم العطور بفعل أثره الفريد، ونفحاته النقية، ورسالته البسيطة. يتميّز هذا العطر بصموده في وجه تغيّر صيحات الموضة فأثبت نفسه في صفوف العطور الاستثنائية كعطر كلاسيكي ونقي وجميل.
المدينة والطبيعة تتألقان معًا
التحدّي الجديد الذي تطلقه الدار اليوم يتمثّل في غزو الطبيعة لقلب المدينة فالسمة المميّزة لعطر Issey Miyake الربيعي الجديد City Blossom فهي الحياة المزهرة. ففي هذا السياق، دعت الدار ألبرتو مورياس وفنانة الجرافيتي "مدموزيل موريس" إلى إطلاق العنان لإبداعهما في الإصدار الجديد المحدود لربيع 2015.
فمع انحسار فصل الشتاء واقتراب الربيع، تعود الطبيعة إلى مجراها، حتى في المدينة. بشيء من التحفظ في البداية، ثمّ بجرأة أكبر، تظهر الأزهار المرافقة لهذا التحول والتي لا تقلّ عندًا عن المواسم العابرة، ناشرة عطرها الفوّاح وكاشفة عن ألوانها المتوهّجة أمام سكّان المدينة.
فالأزهار التصورية التي ركّز عليها صانع العطور ألبرتو مورياس في عمليته الإبداعية، حوّلها إلى نسمة ربيعية رائعة ففي محيط نديّ، تبرز النضارة في قلب العطر التي تتسلّل من خلاله رائحة زهور أوسمانثوس المعسولة الرقيقة، ما يبعث في النفس رغبة في السفر – إلى الجانب الآخر من المدينة.
أمّا أساس العطر فيتألف من رائحة خشب أرز فرجينيا الأبيض الطبيعي، الذي تتطغى عليه نفحات قوية من الأمبروكس والمسك الأبيض. وباجتماع كل هذه النفحات، تتبلور هذه الباقة الخيالية وتستجمع طاقتها، لتتّخذ قوام بتلات زهرة تلامس أخيرًا البشرة... عندئذ، تتفتّح الزهرة بالكامل بكلّ هدوء، ويختلط السحر بالجرأة بروعة تامة.
أرابيا تنصحك بشاعرية عطر L’Eau d’Issey الجديد الذي سيحملك إلى عالم

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أطلقي العنان لعالم الأزهار بداخلك مع عطر L’EAU D’ISSEY CITY BLOSSOM

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83788

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة