الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › تخلصي من أصعب البثور في شهر واحد فقط

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت الدراسات الحديثة أن البثور وبقع الوجه لا تصيب الفتيات في سن المراهقة فقط، بل تعاني نحو 20 بالمائة من النساء من حب الشباب في العشرينات والثلاثينات من العمر. يرجع السبب في ذلك إلى أسباب متعددة ومتباينة بدءاً من الضغط النفسي وصولاً إلى تغير الهرمونات وغيرها.

لم يَفُتِ الأوان بعد، فقد طرحت سكين ريبابلك أحدث إضافة إلى مجموعة منتجاتها؛ قناع لمعالجة بقع الوجه والبثور Skin Republic Spots + Blemish Face Mask. صُمم هذا القناع المضاد للحساسية المختبر من قبل أطباء الجلد بطريقة خاصة لمعالجة البشرة المتهيجة التي تعاني ظهور حب الشباب والبثور والاحمرار والإفرازات الدهنية الزائدة. ونظراً لاحتواء هذا القناع على حمض الساليسليك، وزيت شجرة الشاي، وعشبة سنتيلا أسياتيكا، ونبات الهاماميليس فهو يُعد واحداً من أكثر العلاجات فاعلية للقضاء على مشكلات البشرة.

يساعد هذا القناع الجديد بفضل مكوناته الفعالة في تنظيف المسام ويعمل على منع انتشار البقع والبثور مستقبلاً فضلاً عن أنه يسهم تلقائياً في تضييق المسام والمحافظة على وظيفة الجلد كواقٍ للجسم؛ إذ يساعد في منع تكوين البقع المسببة للبكتريا. كما يعمل قناع الوجه على إزالة الدهون التي تؤدي إلى سد المسام، والتحكم في اللمعان الدهني وتقليل احمرار الجلد دون أن يزيد من جفافه؛ مما يساهم في المحافظة على صحة البشرة ونقائها.

وبما أن فترة تجدد خلايا البشرة تستغرق أربعة أسابيع، تكون أقنعة الوجه المقدمة من سكين ريبابلك Skin Republic أكثر فاعلية عند استخدامها مرتين أسبوعياً خلال الشهر الأول، وبعدها تستخدم الأقنعة عند الضرورة. يستغرق وضع القناع على البشرة ما بين 15 و20 دقيقة.

المصدر: ارابيا

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تخلصي من أصعب البثور في شهر واحد فقط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
168

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة