الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › اكتشفي كريم الأساس المثالي المطابق للون بشرتك الطبيعي

صورة الخبر: كريم الأساس المثالي المطابق للون بشرتك
كريم الأساس المثالي المطابق للون بشرتك

تعيد Bobbi Brown الرائدة في ابتكار مكياج الأساس، تقديم كريم الأساس foundation stick الأيقوني لابتكار مظهر بشرة عصري طبيعي ومنتعش. عندما أطلق Foundation Stick من Bobbi Brown لأول مرة عام 92 أحدث ثورة في صناعة الجمال، إذ كان يعد كريم الأساس المصحح للون البشرة الأول من نوعه على الإطلاق بتركيبة كريمية تشبة البشرة. وبعد مضي 20 عاماً، أعادت بوبي ابتكار تركيبته مع Skin Foundation Stick الجديد، وهو نسخة محدثة من التركيبة الأيقونية نفسها والعبوة السابقة.

توفر هذه التركيبة الجديدة أساسا شفافاً متعدد الطبقات، يتيح الحصول على لون مثالي مطابق للون البشرة تماماً. تركيبته الجديدة والخفيفة تنساب بسلاسة على البشرة بجميع أنواعها لتمنحها تغطية رائعة وخالية من العيوب وتخفف من مظهر المسام وعيوب البشرة لتضفي عليها لمسة نهائية طبيعية ومصقولة. يتكيف Skin Foundation Stick بذكاء مع احتياجات البشرة حيث يتحكم بالزيوت فيها ويمنح البشرة الجافة الترطيب اللازم. كما إنه مقاوم للماء والتعرق والرطوبة ويمنح البشرة تغطية بلون طبيعي تدوم طوال اليوم. ويمتاز بأنه يخفف على الفور من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد والمسام.

يتميز بأنه غاية في التنوع وسهولة الحمل، ما يسهل عليك الحصول على بشرة صحية ومنتعشة، حتى وأنت خارج المنزل. يتوفر الآن بأربعة ألوان إضافية جديدة، ليصل بذلك العدد الإجمالي إلى 24 لوناً، مما يعني أنك حتماً ستجدين اللون الأمثل لبشرتك بكل سهولة.

المصدر: arabia

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اكتشفي كريم الأساس المثالي المطابق للون بشرتك الطبيعي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23010

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة