الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › 3 خطوات تخلصك من اصفرار الأظافر

صورة الخبر: 3 خطوات تخلصك من اصفرار الأظافر
3 خطوات تخلصك من اصفرار الأظافر

الأظافر البيضاء الصحية هي عنوان لجمال وجاذبية اليدين، وهو الحلم الذي تسعى إليه المرأة لأنه عنوان لجمالها واعتنائها بنظافتها الشخصية، إلا أن هناك بعضا من الإصفرار والضعف قد يصيبا الأظافر مما يؤثر سلبا على المظهر العام لليدين.

الدكتور عادل عبد العال أستاذ الطب البديل يؤكد على نعم المولى عز وجل في الطبيعة المليئة بالمنظفات والمقويات الطبيعية للأظافر والتي تمنحها القوة والبياض الناصع، ويرشد قارئات" بيت العز " على طريقة إعداد أفضل الأقنعة الطبيعية للعناية بالأظافر وهى:

قناع الليمون: كل ما عليك هو أن تقلمى أظافرك ثم تقومى بوضعها في إناء يحتوي على عصير الليمون لمدة 5 دقائق، لكن يجب الانتباه إلى أنه بعد الانتهاء من هذه العملية لابد من أن تقومى بدهن البشرة المحيطة لأظافرك بزيت الزيتون لإزالة التأثير الذي يتركه الليمون عليها.

ويقول عبدالعال إنه من مميزات هذا القناع أنه يقوم بإزالة خلايا الأظافر الميتة ليستبدلها بأخرى.

قناع الأفندر: وفيه تدهن الأظافر المصابة بزيت الإفندر لتخفيف اللون الأصفر الظاهر على أظافرك، ويمكنك أن تضعي نقطة من زيت الإفندر في باطن الظفر لتحصلي على نتيجة أسرع.

قناع الفازلين وماء الورد: فقط قومي بمزج القليل من الفازين بماء الورد لتحصلي على خلطة تخلصك من إصفرار الأظافر، ثم تقومي بدهن أظافرك بهذه الخلطة واتركيها لمدة 20 دقيقة.

ويشير أستاذ الطب البديل إلى أنه مع المداومة على تكرار هذه العملية يمكنك التخلص من اللون الأصفر الناتج عن كثرة استخدام طلاء الأظافر وتأثر مزيل طلاء الأظافر، كما سيضيف لأظافرك ملمس حريري ولامع نتيجة تأثير الفازلين.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 3 خطوات تخلصك من اصفرار الأظافر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69122

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة