الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › 5 علامات تدل على ان زميلك في العمل يحبك!

صورة الخبر: علامات تدل على ان زميلك في العمل يحبك
علامات تدل على ان زميلك في العمل يحبك

تصرف بشكل مختلف نحوك : الذكاء طابع يميز مكان العمل لذا اذا وجدت زميل العمل يفقد ذكاءه امامك بالرغم من شهرته بذكائه و مهنيته فهو يحبك .

نشغال المرء الدائم فى العمل و مشاغل الحياة اصبح لا يجد وقتا للعثور على نصفه الاخر و الوقوع فى الحب فيوميا تذهب الى العمل و تعود الى المنزل متأخر فاين ستجد نصفك الاخر !!! لكن امامك فرصة متاحة امامك نعم العمل و لكن قد يكون الامر مرعبا قليلا فلا احد يريد ان يفسد حياته المهنية اويقع فى الاحراج و لتسهيل الامر عليك ها اليك 5علامات تدل على ان زميل العمل يحبك .

1 - عينيه دائما عليك : اتصال العين امر حيوى فى العمل . لذا من الصعب التفريق بين اذا كان مجرد اتصال اعين مهنى ام مجرد اعجاب من زميل العمل . لتستطيع التفريق فهو سينظر اليك انت دائما و يحتفظ بتواصل الاعين لفترة اطول قليلا من المعتاد و من المحتمل سينظر اليك و هو سعيد و حالم بعض الشىء و اذا كان خجولا فهو سينظر فى كل مكان اخر عداك اذا قبضت عليه ينظر اليك من بعيد و ايضا سيبتسم اليك ابتسامه دافئة .
2 - سيجد الاعذار ليكون بجانبك : بالتأكيد العمل يحتاج الى الشرح عن كافة المهام لانجازها بشكل صحيح و لكن اذا كان زميل العمل معجب بك فهو سيطيل الحديث حتى بعد تفنيد الموضوع و ربما سيأتى الى مكتبك من جديد للتحدث حول الموضوع مرة اخرى و هذا الامر ستجده يتكرر كثيرا و ليس مرة واحدة فقط . و حين لا يجد عذرا متعلقا بالعمل ليتواصل معك فانه سيجد اعذار اخرى ليلتقيك مثلا استخدام الهاتف فى مكتبك او اقتراض شيئا ما منك . و فى كثير من الاحيان تتصادمان معا عند الة التصوير او الكافيتريا فاينما ذهبت ستجده امامك فهو يحبك.

3 - يسألك عن حياتك الشخصية : العمل لا تتداخل فيه الحياة الشخصية على الاطلاق لاى سبب من الاسباب لذا اذا وجد ان زميل العمل يسألك عن حياتك الشخصية و يحاول التعرف عليها و على عائلتك او اذا كنت مرتبطا بشخصا ما او لا و مدى جدية علاقتكما فانه بالتأكيد واقع فى حبك لانه يحاول التعرف اذا كان بامكانه احتلال مكانا فى حياتك .

4 - يتصرف بشكل مختلف نحوك : الذكاء طابع يميز مكان العمل لذا اذا وجدت زميل العمل يفقد ذكاءه امامك بالرغم من شهرته بذكائه و مهنيته فهو يحبك . الناس يختلفون بالصفات فمن الممكن ان تتعد التصرفات التى تدل على حب زميل العمل لك مثل ان يخفف من حده لهجته امامك او يتكلم بصوت الخلاصة انه يعاملك بطريقة مميزة عن الاخرين .

5 - دائما يساعدك : فريق العمل يجب على الدوام ان يساعدون بعضهم بعضا لكى تسير امور العمل . و لكن اذا وجدت ان زميل العمل يولى اهتمامه لمساعدتك انت بالاخص دونا عن البقية و يحضر لك القهوة بالطريقة التى تحبها او يتطوع للعمل مكانك اذا رغبت فى اخذ اجازة فبالتأكيد زميل العمل ذلك واقع فى حبك .

المصدر: بكرا

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 علامات تدل على ان زميلك في العمل يحبك!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
365

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة