الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › كيف تحافظين على رشاقة طويلة الأمد؟

صورة الخبر: كيف تحافظين على رشاقة طويلة الأمد؟
كيف تحافظين على رشاقة طويلة الأمد؟

هل تواجهين صعوبة في خسارة وزنك قبل موعد الزفاف؟ يقدم لكِ مخيم خسارة الوزن نيو بيجينينغز NuBeginnings فرصة خسارة حوالي 5 كيلوجرامات في الأسبوع، حيث تجاهد العرائس المقبلات على الزواج لخسارة الوزن في الفترة التي تسبق زفافهن، إذ إن الأمر ليس سهلاً، ولو كان كذلك لما صنفت منظمة الصحة العالمية السمنة على أنها مشكلة مهمة وخطيرة، وتعتبر الإمارات من البلدان التي تضم معدلات سمنة عالية، حيث يتوقع المسؤولون عن الصحة فيها أن 67% من الرجال و72% من النساء سيعانون من السمنة مع حلول العام القادم لذا فعندما تقررين أنك فعلاً تريدين أن تأخذي هذه الخطوة لتغيير نمط حياتك، في حال كنت ستتزوجين أم لا، عليك الاستفادة من الفرصة! وما هي الطريقة الأفضل لتبدئي مرحلة جديدة من حياتك من الذهاب إلى ملاذ صحي في مكان جميل وهادئ في المملكة المتحدة أو فرنسا؟
تجربة طويلة
ويعد مخيم نيو بيجينينغز مخيماً وملاذاً صحياً يعمل على مساعدة النساء والرجال على خسارة الوزن عبر تعلم كيفية اقتباس نظام حياة جديدة يتعلق باختيار الأطعمة والمحافظة على رشاقة طويلة الأمد، وتأسس المخيم خلال العام 2008 من قبل فيكتوريا ويليس، وقد جاء نتيجة لتجربتها الطويلة وصراعها مع الأطعمة ومع وزنها منذ كانت بعمر الثمانية، حيث كانت فيكتوريا تزن حوالي 300 باوند عندما أسست نيو بيجينينغز، وهي اليوم بنصف وزنها الأساسي الذي كانت عليه قبل خمس سنوات وقد سخرت فيكتوريا تجربتها الشخصية ومعلوماتها التي اكتسبتها خلال صراعها الخاص مع وزنها، حتى وصلت إلى الوزن الذي هي عليه اليوم مع رشاقة طويلة الأمد. إن برامجها الموضوعة لمساعدة الأشخاص في خسارة الوزن ناتجة عن فهم عميق لرحلة خسارة الوزن ولصراع بدء هذه المرحلة المبني على تجارب شخصية.
فرصة للاختيار
يفتح نيو بيجينينغز أبوابه طيلة أيام السنة، وقد يكون قضاء الصيف في المخيم من أجمل العطل الصيفية ويمكن المخيم الإقامة لمدة أسبوع واحد أو حتى لفترة أطول، حيث يستقبل نيو بيجينينغز تسعة زوار فقط في الأسبوع بهدف ضمان الانتباه والتركيز على الجميع بالتساوي، ولدى المشاركين فرصة الاختيار بين مخيمين - الأول في منزل ريفي جميل في ساحل ديفون الشمالي في المملكة المتحدة، والثاني في قصر الأحلام في وادي لوير في فرنسا، ويقدم المخيمان خدمات مليئة بالرفاهية وسط الطبيعة الخلابة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة وتعلم أساليب حياة صحية على المدى الطويل.
برنامج فريد
وفي حال انضمام المشاركين إلى نيو بيجينينغز، فإنهم يخضعون لتقييم صحي شامل في بدء إقامتهم لتحديد مستوى التمارين ولائحة الأطعمة العضوية المناسبة التي سيتبعونها، وهناك برنامج فريد يجمع بين التغذية، التمارين وعلاج التنويم المغناطيسي التي توصف لكل زائر على حدة، إضافة إلى ورش عمل ومحاضرات من أجل تشجيع المشاركين على فكر صحي جديد. كما يوجد في نيو بيجينينغز كل ما تحتاجونه لضمان إحداث تغيير جذري في نمط حياة المشاركين.

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تحافظين على رشاقة طويلة الأمد؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85026

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة