الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › ماسكات طبيعية لبشرة فاتحة ووجه مشرق في العيد

صورة الخبر: ماسكات طبيعية لبشرة فاتحة ووجه مشرق في العيد
ماسكات طبيعية لبشرة فاتحة ووجه مشرق في العيد

كلنا نعلم أن البشرة النضرة، المشرقة والنقية هي ركيزة الجمال.

كثيرات من السيدات خصوصاً في يمنطقتنا العربية يرغبن ببشرة فاتحة نقية خالية من البقع الداكنة، وخصوصاً بعد فصل الصيف وبعد التعرض لأشعة شمس الصيف الحارقة، فإذا كنت سيدتي عانين من بشرة متعبة جافة ولونها أغمق مما ترغبين، وبدأت بالبحث عن حل، فما عليك إلا بماسك العسل بالبن . وهو أبسط الماسكات و أكثرها فائدة لبشرتك ,فالعسل يرطب البشرة و يطريها و اللبن يغذيها ويعمل على تفتيح لونها حيث ينصح باستخدامه أيضاً للبشرة الحساسة فهو ينقيها لتبدو أكثر بياضاً ونضارة.

:عدد من الماسكات لإشراق وجهك خلال
- إليك ماسك بسيط جداً وسهل مكون فقط من العسل واللبن (الزبادي) امزجي ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقتين كبيرتين من اللبن مع بعضهم حتى يختلط المزيج جيداً , ثم وزعيه على وجهك لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء الفاتر، كرري العملية عدة مرات ولاحظي الفرق.
- يمكنك إضافة نقطة أو اثنتان من عصير الليمون على الزبادي والعسل، وضعي الخليط على وجهك لمدة ساعتين إلى أن ينشف هذا المسك ثم اغسلي وجهك بالمياه البارد. - جربي ثلاث ملاعق كبيرة من اللبن 'الزبادي' مع ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية كرري الماسك وخذي نتيجة مضمونة.
- يمكنك أيضا أن تستخدمي بياض البيض لتجهيز ماسك منزلى لتفتيح البشرة حيث يمكنك أن تضيفى للبيض ثلاث نقاط من عصير الليمون بالإضافة لملعقة عسل ورشة صغيرة من القرفة الناعمة ضعي هذا الماسك على وجهك بيدك أو باستخدام فرشاة الماكياج واتركيه على ما بين 20 و30 دقيقة

المصدر: ام اس ان

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماسكات طبيعية لبشرة فاتحة ووجه مشرق في العيد (1)

اميرة حجاج‏19 ‏نوفمبر, ‏2013

فيه طريقه اسهل وتجعل بشرتك رائعه اغسلي وجهك بماء والصابون واتركي رغوة الصابون علي وجهك وضعي عليها اربع نقط من معجون الاسنان وافركي وجهك ثم اغسليه بالماء تزيل الهالات السوداء تفتيح البشره وتجعل بشرتك نقيه

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33786

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة