الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › حافظى على بشرتك فى فصل الخريف

صورة الخبر: حافظى على بشرتك فى فصل الخريف
حافظى على بشرتك فى فصل الخريف

مع حلول فصل الخريف تبدأ البشرة فى التغيير شيئاً فشيئاً حيث يحدث لبشرة الوجه واليدين والرجل تقشف وتحتاج الى الرطوبة ونقوم بإستخدام الكريمات المرطبة والجلسرين والمرطبات لحماية البشرة من التقشف فى فصل الخريف .

وتقول خبيرة التجميل - ميما النجار - “للهن “: فى فصل الخريف يكون الجو مائل للرطوبة لذلك انصح بأن السيدة او البنت تستعمل الخيار مع الزبادى قبل الخروج مباشرة فهو صن بلوك طبيعى ودون اى اضرار .

كما تنصح ميما النجار بوجود ماء الورد فى المنزل دائما فى اى وقت لتستعمليه، فهو يقبض المسام ويقلل من وجود البثور السوداء .

وبالنسبة لأصحاب البشرة الدهنية، فتقول خبيرة التجميل – ميما النجار- : لابد من التقليل من المأكولات الدهنية خاصة الوجبات السريعة ودائما البنت او السيدة تواظب على تنضيف بشرتها وتحرص على تغيير كيس الوسادة يومياً خاصة ان البشرة الدهنية دائمة الاصابة بالحبوب .

اما البشرة العادية فتنصح النجار بأن تحافظ دائماً على غسل بشرتها بماء نقى بدون صابون ويكفى انها تستعمل غسول خالى من الكيماويات مع الترطيب ، والبشرة الجافة فتحرص كل انسة او سيدة على ترطيب البشرة فى الليل قبل النوم وتتجنب وضع الكريمات وهى خارجة لأن هذا سوف يعرض بشرتها للأتساخ وتراكب الاتربة والاسمرار.

وأضافت خبيرة التجميل :أما بالنسبة للبشرة المختلطة فلابد من الحرص على وجود ماء الورد فى شنتطها دائماً ، فتنظيف الوجه والبشرة عامة أهم شىء لأى بشرة فى فصل الخريف .

المصدر: لهن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حافظى على بشرتك فى فصل الخريف

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76310

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة