الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › حيل جمالية غريبة لكنها تؤدي لنتائج إيجابية

صورة الخبر: حيل جمالية غريبة لكنها تؤدي لنتائج إيجابية
حيل جمالية غريبة لكنها تؤدي لنتائج إيجابية

نسمع كثير عن حيل جمالية قد تكون سخيفة مثيرة للسخرية منذ الوهلة الأولى ورغم ذلك لها نتائج إيجابية وفعالة، وليس هناك شعور أفضل من أن تكوني صاحبة اكتشاف غريب يعود عليك وعلى غيرك بالنفع خاصة إذا كان يتعلق بأمور الجمال والإطلالة.

وبعد قضاء بعض الوقت مع أكثر مشكلات الجمال شيوعا والتي تواجهها تقريبا كل النساء، جمعنا معا كل الخدع الجمالية التي يستخدمونها ويقولون أنها فعالة، وهدفنا من ذلك أن نستطيع مساعدتك في حل بعض مشكلاتك الجمالية التي تؤرقك.

لتتجنبي علامات الماسكرا المتسربة فوق الجفون
أحيانا بعد وضع الماسكرا تسيل بعض العلامات فوق البشرة مما يبدو سيء المظهر ولتجنب ذلك امسكي ملعقة بلاستيكية وضعيها فوق الجفن عند وضع الماسكرا حتى تسقط أي زيادات داخل تجويف الملعقة وليس فوق جفونك.

لتقليل مظهر العيون المنتفخة
بالطبع لانحب شكل العيون عندما تكون منتفخة لذلك هنا علاج سهل وسريع لهذه المشكلة، كل ما عليك هو أن تقطعي ثمرة من البطاطس الطبيعية الغير مطهية المقشرة إلى نصفين وضعي كل نصف فوق عينيك لمدة 10 دقائق، وسوف تلاحظين أن البطاطس استطاعت تهدئة عينيك وتقليل أي جزء متورم أو منتفخ بها أو حولها.

ليس لديك وقت وترغبين في قناع لوجهك
في المرة القادمة عندما تحتاجين إلى عمل قناع لوجهك وليس لديك وقت كافي للذهاب إلى أي متجر لشراؤه قد يكون لديك دواء لعلاج مشكلات المعدة مثل عقار "Pepto Bismol" استخدميه كقناع فوق وجهك وبنفس الطريقة التي يستطيع هذا الدواء أن يكسر الزيوت والأحماض في جهازك الهضمي يفعل نفس الشيء على بشرة وجهك.

استخدمي ملعقتين طعام منه واتركيه على الوجه لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة.

لعلاج السيلوليت الزاحف على جسمك
إذا بدأت تلاحظين زحف السيلوليت في أي مكان بجسمك استخدمي مسحوق القهوة كمقشر للبشرة وافركيها به حيث يعمل الكافيين الموجود بها على تنشيط خلايا البشرة وتخليصها من أي خلايا ميتة تحاول التشبث بها.

عند الحاجة إلى علاج عميق لشعرك
أتبحثين عن علاج عميق لشعرك بنتائج ملحوظة أخرجي عبوة المايونيز من ثلاجتك وضعيها فوق شعرك لمدة 2 دقيقة وللحصول على مزيد من الفوائد الإضافية استخدمي السيشوار فوق شعرك لأن الحرارة الصادرة منه سوف تعزز من نشاط فاعلية المايونيز عليه.

لعلاج مشكلة جفاف طلاء الأظافر مع وجود فقاعات به
ربما تحدث هذه المشكلة بسبب تخزين طلاء الأظافر لديك في مكان دافيء، لذا احفظيه في الثلاجة وسوف تعمل درجة الحرارة الباردة على تخليصه من هذا العيب وتضمن لك طلاء أظافر مصقول وناعم عند جفافه.

مشكلة احمرار الوجه بعد ممارسة التمرينات الرياضية
يعاني بعض الأشخاص من احمرار الوجه بعد ممارسة التمرينات الرياضية وتستمر لفترة من الوقت مما يشعرهم بالضيق، ولمقاومة هذا خذي مضادات الهيستامين لتقليل احمرار الوجه بشكل عام.

مشكلة تقرحات القدمين
إذا كنت تعانين من ظهور تقرحات بقدميك عند ارتداء حذاء جديد، فيمكنك أن تدلكي الأماكن التي تعاني من التقرحات في قدميك ببعض الفازلين، وهذا سوف يقلل أي احتكاك ولن تعاني من الجروح أو التقرح حتى نهاية اليوم.

صعوبة إزالة طلاء الأظافر اللامع
تمثل إزالة طلاء الأظافر اللامع كابوسا لكل امرأة نظرا لسمكه وما به من حبيبات لامعة، حيث يلتصق على الأظافر بقوة، ولحل هذه المشكلة اغمسي قطعة قطن في مستحضر إزالة طلاء الأظافر ثم ضعيها فوق كل أظافرك مع فركة بسيطة، وبعد ذلك لفي الأظافر في رقائق من الفويل واتركيها لمدة 5 دقائق وبعدها ستكتشفين أن الطلاء ينزلق بمنتهى السهولة.

مشكلة عدم جفاف طلاء الأظافر وأنت في عجلة من أمرك
قمت بطلاء أظافرك في البيت، ولديك موعد عاجل جدا وليس لديك وقت لتنتظري الطلاء حتى يجف ماذا تفعلين؟
الحل أنه بعد طلاء أظافرك ضعيها في الماء البارد لمدة ثلاث دقائق ثم أخرجيها وستجدين أنها جفت بمنتهى السرعة حينئذ اذهبي حيث شئت.

حروق الشمس
لعلاج حروق الشمس خذي حماما دافيئا في شاي أسود ثقيل جدا حيث تعمل الصبغة أو الحمض الصبغي الموجود بالشاي على إزالة البقع والتورم، وهذا ينصح به الخبراء لأنه بالفعل يخفف أي حروق ويعالجها.

مشكلة الشعر الباهت الشاحب
إذا شعرت أن لون شعرك قد بهت وبدا عليه الشحوب استخدمي عصير الليمون بوضعه على الشعر قبل تعريضه للشمس فهو قادر على إعادة البريق واللمعان الطبيعي له.

نمو الشعر وتغذيته
ضعي زيت الزيتون فوق شعرك لمدة عشر دقائق قبل غسله لتساعديه على النمو السريع وهذه حقيقة؛ لأن زيت الزيتون يحتوي على عناصر مغذية ودهون صحية تحسن صحة الشعر وتمنحه ملمسا حريريا.

مشكلة الدمامل
إذا ظهر في وجهك بعض الدمامل ضعي فوقها بعضا من معجون الأسنان واتركيه طوال الليل وسوف تستيقظين في الصباح وقد تخلصت منها؛ هذا لأن المعجون يعمل على تجفيف الدمامل، ولكن احرصي على أن يكون معجونا أبيض من النوع العادي ويحظر استخدام المعجون ذي التركيبة الهلامية كما يجب أن تعرفي أنه علاج مؤقت.

المصدر: دليل الجمال

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حيل جمالية غريبة لكنها تؤدي لنتائج إيجابية (1)

ايمى | 16/2/2013

شكرا ليكم جدا على المعلومات دى بس كان عندى طلب انا مليانة من تحت وجسمى جميل جدا من فوق وبيبقى شكلى وحش لما بلبس جيب كنت عاوزة تقولى لى على حاجة تساعدنى انى اظبط جسمى

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43519

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
روابط مميزة