الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › استردي جمال شفتيك وتخلصي من لونهما الغامق

صورة الخبر: استردي جمال شفتيك وتخلصي من لونهما الغامق
استردي جمال شفتيك وتخلصي من لونهما الغامق

هل واجهت في الآونة الأخيرة تغير في لون شفاهك؟ هل بدأت البقع الداكنة تداهمها بسبب التدخين والعوامل الخارجية الأخرى.
فيما يلي نقدم لك علاجات طبيعية لتفتيح لون الشفاه الداكن، وتأكدي من أنك ستستمتعي بتأثير هذه العلاجات والتي هي عبارة معجزة من الفيتامينات والمواد المغذية من المكونات الخضراء.
في الواقع اصابة الشفاه بالجفاف، ليس السبب الوحيد الذي يؤثر عليهم، بل ان هناك عوامل اضافية عليك ان تأخذيها بعين الاعتبار عند تحليل السبب الرئيسي. وبصراحة ظهور بقعا سوداء على الشفاه هو انذار بأن عليك ان تنتبهي وتفكري في وسيلة لقطع هذه العادة.

تتغير لون الشفاه عادة عند التعرض لعدة عوامل ضارة، منها الجو العام من تغير مفاجيء في درجات الحرارة، قضم الشفاه، ونقص الفيتامينات يصبح الجلد الجاف كثيفاً مما يؤدي إلى تغيير اللون وشيك. بالاضافة الى الافراط في استخدام أحمر الشفاه، في الاجواء الشديدة الحرارة او الجافة مما يؤثر سلبا على شفاهنا. ولتستعيدي لون شفاهك الوردي الجميل ثانية، عليك ان تلتزمي بجدول يومي

زيت الزيتون وعصير الليمون:
هذا هو المزيج الرائع المؤدي الى الكمال، اذا اردت ان تستفيدي من امكانياته قومي بمزج 2 م ص من زيت الزيتون مع 2م ص من عصير الليمون الطازج. ثم اخلطيهما في وعاء وقومي باحضار قطنة ماكياج رقيقة وغطسيها فيهما واقسميها من النص وضعيها على شفاهك. ثم عضي عليها بشكل لطيف وضعيها قبل الذهاب الى الفراش. واتركيها اطول وقت ممكن حتى تسقط جافة من تلقاء نفسها. ولا تغسلي وجهك بعدها بل اتركيها فترة نومك حتى تمتص الشفاه الفائدة كلها.
الألو فيرا (خلاصة الصبار):
قومي باستخدام هذا الهلام المذهل للحصول على شفتين مثاليتين، استخرجي لبهما الطبيعي، او اشتريه من اي مكان متخصص وقومي بتطبيقهما على شفتيك لمدة 15 دقيقة مرة على الاقل يوميا ولمدة اسبوع.
بهذا المتستحضر انت تضربين عصفورين بحجر، تغذين شفتيك وتحصلين عليهما ناعمتين، وتستردي لون شفتيك الطبيعي الجميل.
زبدة الفستق
لا تستمتعي بطمعهما الجميل فحسب، بل طبقيهما على شفتيك واتركيهما لمدة 10 دقائق. زبدة الفستق تجعل الشفاه رطبة وتحقق لها الطراوة بالاضافة الى تغيير اللون الغامق.

زيت الخروع وعصير الليمون

امزجي 1 ملعقة صغيرة من زيت الخروع مع 1 ملعقة شاي من عصير الليمون. ثم اغمسي اصبعيك فيهما وقومي بتدليك شفتيك ثم اتركي المزيج 15 دقيقة واشطفي باستخدام الماء الفاتر. بهذه الطريقة تتخلصي من الجلد الجاف وتحصلي على شفتين فاتحتين

المصدر: فاتى فلور

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استردي جمال شفتيك وتخلصي من لونهما الغامق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52441

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة