الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › أقوي 4 نصائح لتخسيس الوجه الممتلئ

صورة الخبر: أقوي 4 نصائح لتخسيس الوجه الممتلئ
أقوي 4 نصائح لتخسيس الوجه الممتلئ

يعتبر تكدس الدهون فى الجسم بصفة عامة مشكلة تعانى منها نسبة كبيرة من بنات حواء, فزيادة الوزن وعدم تناسق الجسم خاصه منطقة الوجه من اكثر الأشياء التى تؤرق بنات حواء

نصائح تخسيس الوجه الممتلئ :
يعتبر تكدس الدهون في منطقة الوجه يعتبر من اكثر الأمور ازعاجاً لحواء , حيث ان الوجه الممتليء يجعلها تبدو اقل جمالاً واناقة. وبما ان خير الأمور الوسط وان كل شيئ زاد عن حده انقلب الى ضده فلابد ان تحافظ حواء على جمالها وطلتها جذابة متألقة دائما , ويبقى السؤال كيف تقوم حواء بتخسيس وجهها وجعله يتخلص من الدهون ويبدو اكثر جمالاً وجاذبيه ؟ للأجابة على هذا السؤال لابد ان تتبع حواء النصائح والأرشادات الأتية :

1- تخسيس الوجه بالتقليل من الملح :
الملح يعتبر من أحد المكونات الرئيسي التي تسبب الانتفاخ في الوجه. فإنه يحتفظ بالمزيد من الماء في الجسم , لذلك فإن تناول المواد الغذائية دون إضافة الملح هو الطريق الصحيح للحصول على جسم صحي مع تناول الطعام الأعشاب الغنية بسهولة الهضم مثل التي تحتوي على الألياف والتوابل.

2- تخسيس الوجه بالماء :
تعتبر الماء من العوامل الرئيسية التي تطهر الجسم من الدهون الزائدة وتساعد أيضا على خفض كميات الأكل , فتناولك حوالي ثمانية أكواب كبيرة من الماء يوميا يساعد على فقدان الوزن .

3- تخسيس الوجه بالخضروات والفاكهة :
الخضروات و الفواكه من اكثر الوصفات التى لها تأثير كبير فى تخسيس الوجه حيث تعتبر الفواكه الخام والخضار ، والمكسرات والبذور الجافة تقريبا هي التي تعكس عكس عملية الشيخوخة والحفاظ على وجهك شبابا دائما,وتساعد أيضا على إزالة السموم من الكبد و مكافحة الأمراض, كما توفر الطاقة والمساعدة في الحصول على نوم عميق.

4- تخسيس الوجه بعدم الأفراط فى السكريات :
تناول الأطعمة السكرية قد تتسبب في حدوث الانتفاخ أيضا والتورم والتي قد تسبب التهابا في الأوعية الدموية, فيجب تناول المزيد من الماء والأغذية المفيدة وخفض كمية من الحلوى، والشوكولاتة، والحلويات، والكعك

المصدر: الهوانم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أقوي 4 نصائح لتخسيس الوجه الممتلئ (1)

رانيا ابراهيم | 10/12/2012

كلام جيد وطرق مفيدة ايضا ولكننى افضل الممتلئ قليلا لانه يجعلنى ابدو اكثر رشاقة وصحة وشكرا...

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8455

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة