الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › 4 نصائح للحصول على رموش أكثر كثافة

صورة الخبر: 4 نصائح للحصول على رموش أكثر كثافة
4 نصائح للحصول على رموش أكثر كثافة

الرموش مثلها كمثل الشعر بحاجة الى عناية و رعاية حتى تظل على هيئتها و رونقها كما أن كثافة الرموش جزء كبير من جمال العين، و من المهم أن تحافظي على رموشك من التساقط لتبقى صحية و براقة.

تقدم إليكِ حسناء 4 نصائح للحصول على رموشٍ جذَّابة ..

1- غسيل العينيكِ بالماءِ البارد يومياً، لأن الماء البارد يعمل على إنعاش العيون والرموش، كما يُقلل من الإحساس بالإلتهاب أو الإحمرار في العين.


2- احرصي على استخدام الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش، ومنها زيت الخروع وزيت الكافور .. ضعي كميةً قليلةً من زيت الخروع أو زيت الكافور في راحةِ يدكِ لتدفئة الزيت، ثم اغمسي إصبعكِ في الزيت ودلكي رموشكِ مع الحرص على عدم وصول الزيت إلى داخل العين لتجنب حدوث الإلتهابات.

3- الحصول على قدرٍ كافٍ من ساعاتِ النوم يومياً (حوالي 8 ساعات) للحفاظ على نضارة عينيكِ ورموشكِ، وتجنبي أيضاً السهر لوقتٍ متأخرٍ في الليل حتى لا تبدو عينيكِ مجهدتين في الصباح.

4- احرصي على تناول الأغذيةِ المفيدةِ لنمو الرموش، وعلى رأسها الفواكه والخضروات الغنية بفيتامينات (أ)، و (ب)، و (ج)، وكذلك زيت الزيتون وزيت اللوز، وزيت جوز الهند.

ابتعدي عن العادات السيئة التي تزيد من تساقط الرموش، ومنها حك العين باليد، وكثرة التعرض للشمس خصوصاً في فصل الصيف، أو النوم بدون إزالة مكياج العين، وإذا كنتِ تضعين الماسكارا بصورةٍ يومية، فمن الأفضل تخصيص يومين في الأسبوع دون وضع الماسكارا لإعطاء الفرصةِ للرموشِ الطبيعية كي تتنفس، وكذلك احرصي على اختيار قلم العيون بحيث يكون طرياً وليناً على العين عند استخدامه في تحديد العيون لأن القلم الجاف يجعل الرموش تتساقط ولا تنمو بشكل طبيعي على المدى الطويل.

المصدر: فاتى فلور

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 نصائح للحصول على رموش أكثر كثافة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90485

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة