الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › لنعومة بدون تجاعيد طرق تخلصك من عيوب بشرتك المزعجة

صورة الخبر: لنعومة بدون تجاعيد طرق تخلصك من عيوب بشرتك المزعجة
لنعومة بدون تجاعيد طرق تخلصك من عيوب بشرتك المزعجة

إذا كنت ترغبين في علاج مشاكل بشرتك بعيداً عن التدخل الجراحي أو الليزر ، فيمكن استخدام المستحضرات التجميلية المناسبة ، ويفضل تحت إشراف طبيب جلدية في حالة إصابتك بأي مشكلة فى البشرة أو بمساعدة خبير تجميل متخصص حتى لا تقعي في المشاكل وتندمي بعد فوات الأوان.

وفيما يتعلق بالمستحضرات والماكياج تقترح عليكِ خبيرة التجيل زيبا رفيق بحسب جريدة "القبس" بعض الخطوط العريضة ليكون مظهرك أجمل فيما يخص استخدام هذه الوسائل لعلاج عيوب البشرة المختلفة .

لا بد أولاً من الاهتمام جيداً بالعناية ببشرتك وترطيبها وتغذيتها للحفاظ على صحتها وحمايتها من التلوث وآثار الشمس الضارة، أما بالنسبة لجعلها تبدو أكثر شبابا ونضارة فإليك بعض الاقتراحات لاستخدام الماكياج والكريمات تساعدك في تخفيف مظهر التجاعيد:

• تجاعيد العينين وخطوط الجبين : سوف يساعد كريم الريتينويد بشرتك على بناء الكولاجين وتنعيم الخطوط حول العينين وعلى الجبين، كما أن علامات تجارية تشمل «الريتن أيه» و«رينوفا» ستحدث تحسناً ملحوظا بعد استخدامها من شهرين إلى ثلاثة أشهر، وسيعمل الريتينويد في الوصفة الطبية (ريتنول) أيضاً على تنعيم الخطوط على الرغم من أن النتائج لن تكون واضحة جدا.

• الجفون المتدلية : الحواجب المقوسة قليلاً تجعل جفونك تبدو مرتفعة أكثر. انتفي أي شعر على عظمة الحاجب ثم اغمسي الفرشاة المائلة بالبودرة (لونان من الظلال أفتح من لون شعرك) وقومي بملء الأقواس بضربات ريشية قصيرة.

• الدوائر تحت العينين : تصبح وسائد الدهون تحت العينين رقيقة مع تقدم العمر وتخلق ظلالاً داكنة. يفيدك هنا خافي العيوب الكريمي، لكن يجب أن يكون أفتح من لون بشرتك ليساعد على إضاءة المنطقة تحت العينين.

• الطيات الأنفية : الطيات الأنفية خطوط تمتد من زاويتي الأنف إلى زاويتي الفم، وتعتبر نتاجاً للخسارة في حجم الوجنتين، وسوف تكون أقل وضوحاً إذا أعطيت انطباعا بأن عظام الوجه عالية. لذا عليك بمزج البلاشر الكريمي فوق تفاحات الوجنتين.


• تخفيف خط الفك : لا يوجد كريم يمكنه رفع أو شد خط الفك المترهل، لكن الحل المدهش يكون في قصة شعر جديدة، مثل الستايل الذي يكون أقصر من جانب الوجه وأطول عند الجانب الخلفي للرأس، وهذا سيقوم بشد وجهك.
كما أن قليلا من الطبقات القصيرة في قصة الشعر ستمنحك ارتفاعاً للوجه يعوضك عن الترهل في أسفله.

• البقع البنية : يمكنك إزالة البقع البنية بواسطة أي محلول يحتوي على الهيدروكينون، ويكون متاحاً بنسبة تركيز 2 % في الوصفة الطبية وذلك لتفتيح أكثر، ويمكن أن يصفه لك طبيب الأمراض الجلدية بنسبة 4 في المائة، وكلا التركيزين يسفر عن نتائج في حوالي شهر. ويسهم الجمع بين اللوشن وكريم الريتنويد في تسريع دوران الخلية وإزالة الأصباغ السطحية.

وإذا كنت لا تريدين عودة البقع، فعليك بوضع الكريم الواقي من الشمس يوميا لحمايتك من الغبار وأشعة الشمس.

المصدر: لهن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لنعومة بدون تجاعيد طرق تخلصك من عيوب بشرتك المزعجة (1)

هناء | 20/6/2012

من المواضيع المميزه والتي ستساهم في جعل اللآلاف من السيدات يتمتعن بشباب دائم وبشره مشرقه مضيئه اتمنى أن يحظى هذا الملف بالكثير الكثير من اهتمامكن ياسيداتي الجميلات ونتوقع الكثير

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65008

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة