الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › كيف تنتقين أزياءً أنثوية جذابة؟

صورة الخبر: كيف تنتقين أزياءً أنثوية جذابة؟
كيف تنتقين أزياءً أنثوية جذابة؟

اذا كنت تحبين أن تظهري الجانب الأنثوي منك، فستكون هذه المهمة صعبة، خصوصاً إذا كانت مهنتك أكثر ذكورية. لا تخافي، إيجاد قطع أنثوية يعني انتقاء قطع أنثوية ناعمة ذات لمسة براءة وبساطة. عليك أن تحافظي على رقيك وأن تجدي ما يناسب سنك أيضاً. فكيف تحققين ذلك؟

1- فكري ملياً ماذا تريدين أن تبتاعي قبل أن تذهبي الى البوتيك. اسألي نفسك، أي ألوان وستايلات تلائم ذوقك وحسك الأنثوي؟ الألون الخفيفة مثل الأبيض والكريمي والزهري والأزرق والأصفر هي ما يجب أن تبحثي عنه. التصميم الأنثوي يعني التنانير الناعمة مع أقمشة هدلة ومنسدلة مثل الأورغانزا والشيفون. ابتعدي عن الفساتين والتنانير القصيرة جداً والسراويل الذكورية.

2- أخبري البائع عماذا تبحثين لكي يرشدك الى القسم المنشود من دون أن تهدري وقتك. ابتعدي عن الألوان الداكنة والأزياء الضيقة جداً. مساعدة البائع لتنسيق أزيائك تساعدك على توفير الكثير من الوقت.

3- جرّبي ما اخترتِه، إذا كنت تجربين ستايلاً جديداً، فسيسبب لك التسوق عبر المواقع الإلكترونية الكثير من التوتر. تسوّقي في البوتيكات واحرصي على أن تجربي القطع الأنثوية، فليس كل أشكال الأجسام تليق بكل أنواع الملابس. إذا كنت ذات صدر كبير على سبيل المثال، الخصر العالي لن يليق بك. جربي ياقة على شكل 7. إذا كنت ذات تضاريس، جرّبي تنسيق القطع بدلاً من اختيار فستان مثل اختيار تنورة مع سترة واسعة قليلاً.

4- بعد أن تبتاعي القطع التي اخترتها، عليك أن تنهي الإطلالة بالحذاء المناسب. البساطة هي مفتاح النجاح. انسي أمر الكعوب المتدرجة واختاري كعباً رفيعاً صغيراً لا يفوق الخمسة سنتيمترات باللون الزهري أو البيج، أو الأكثر أنوثة هو حذاء الباليرينا الناعم من دون كعب. إذا كنت تحتاجين الى الكعب العالي، فالحذاء الناعم هو الأفضل المفتوح عند المقدمة.

5- اختاري الأكسسوارات المصنوعة من اللؤلؤ، والأقل هو الأكثر. اختاري أكسسواراً رفيعاً للشعر أو ضعي وشاحاً من الشيفون.

6- تفادي الإكثار من الدانتيل والكشكش والثنيات، فهذه التفاصيل تدل على أنك فتاة صغيرة بدلاً من امرأة جذابة مفعمة بالأنوثة.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تنتقين أزياءً أنثوية جذابة؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4683

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الصحة والجمال من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الصحة والجمال
-
-
-
روابط مميزة