الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › 5 دقائق فقط لماكياج عيون رائع

صورة الخبر: 5 دقائق فقط لماكياج عيون رائع
5 دقائق فقط لماكياج عيون رائع

هل ترغبين في تغير إطلالتك ولكنك لا تملكين الوقت أو الإرشادات الكافية للقيام بالتغير لوحدك؟ تقدم لك فيونا ستيلس، خبيرة الماكياج العالمية بعض النصائح للحصول على تغير جذري يناسب إطلالة ربيع / صيف 2012 وكل ما عليك فعله هو أخذ خمسة دقائق من وقتك لتعلم هذه الطريقة وتطبيقها.

العيون المدخنة.

الكثير من الفتيات يخشين الاطلالة القوية للعيون، ولكن العيون المدخنة موضة لا تغيب عن الاذهان و عن منصات عروض الازياء لأنها الوحيدة القادرة على إبراز جمال العيون. اختاري الوان ظلال عيون تناسب لون بشرتك، أولا قومي بلف رموشك لتبدو عيونك متسعة وجاهزة. الآن باستعمال فرشاة خاصة قومي بوضع طبقة من اللون البني على كامل الجفن، لإضافة جاذبية خاصة لعيونك قومي بوضع ظلال البني على اطراف الرموش السفلية. لإنهاء العين قومي بوضع لون بني لامع في منتصف الجفن مع طبقتين من الماسكارا البنية على الرموش. الون اللامع سوف يعكس الضوء ويجعل عيونك تبدو أكثر إتساعا وجمالا. يمكنك تحديد العيون بلون اسود أو بني.

الخدود البارزة.

تحديد عظام خدك يمكن أن يكون أمرا صعبا، لكنه بلا شك طريقة عظيمة لجعل وجهك يبدو أكثر جمالا! وهناك طريقتان لعمل ذلك، لكن الخدعة هل في المزج، والمزج، والمزج! الفتيات السمراوات يفضل ان يستعلموا كريم اساس أدكن من لون بشرتك بدرجة أو درجتين من لون بشرتك - ولكن تأكدي من أن اللون لا يميل الى البرتقالي. إذا كانت بشرتك فاتحة استعملي البرونزي على أن يكون ادكن من لون بشرتك بدرجة أو درجتين استعمليه (فقط لعظام الخدود). ابدئي بوضع القليل من البودرة البرونزية أو كريم الاساس اسفل الخدود – على حافة العظام وامزجي جيدا. إذا شعرت بأن اللون داكن جدا أو مبالغ به قومي بمسح القليل منه بمنديل جاف حتى يظهر اللون الذي تفضلينه.

الحواجب الكبيرة.

من الحواجب الكبيرة الى الحواجب الرفيعة هناك حواجب تناسب كل وجه، ولكن موسم الربيع/ الصيف القادم سيركز على الحواجب الكبيرة. ويكمن السر في الحصول على حواجب كبيرة في استعمال قلم حواجب ذو نوعية جيدة لإضافة الطول أو العرض المناسب. تجنبي استعمال البودرة التي ستجعل حواجبك تبدو أثخن وادكن من الحقيقة، أنت بحاجة الى إطلالة طبيعية وحواجب طبيعية. للحفاظ على إطلالة طبيعية قومي بإضافة بعض الخطوط الصغيرة لتكبير الحاجب بطريقة معقولة وخفية ولكن إياك أن تحددي الحواجب من الخارج كأنك ترسمينها. يمكنك استعمال جل الحواجب أيضا لترتيبها.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 دقائق فقط لماكياج عيون رائع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55688

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة