الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › الإلكترونيات.. سبيلك إلى قلب المرأة

صورة الخبر: الإلكترونيات.. سبيلك إلى قلب المرأة
الإلكترونيات.. سبيلك إلى قلب المرأة

قد يكون على الرجال التخلي عن هدايا الورود والشكولاتة واستبدالها بالإلكترونيات للفوز بقلوب النساء في عيد الحب، بعد أن وجدت دراسة أمريكية زيادة اهتمام الإناث بالتكنولوجيا خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وذكر موقع 'لايف ساينس' الأمريكي أن دراسة أعدتها رابطة مستهلكي الإلكترونيات وجدت أن اهتمام النساء بالتكنولوجيا زاد خلال السنوات الخمس الأخيرة، إذ أن 8 بين كل 10 نساء بتن حالياً مهتمات باستهلاك المنتجات الإلكترونية.

وقالت41' من النساء اللواتي شملتهن الدراسة إنهن يهتممن جداً بالمنتجات الالكترونية، بزيادة نسبتها 10' عن الدراسة السابقة التي أجريت في العام 2007.

وتبيّن أن الهوة بين الجنسين باتت تضيق، فالرجال ينفقون ما معدله 728 دولاراً على المشتريات الإلكترونية خلال السنوات الـ 12 الأخيرة، فيما النساء أنفقن 667 دولاراً في الفترة المذكورة، أي بفارق61 دولاراً مقابل 200 دولار في العام 2007. وبات للنساء تأثيرا ملحوظا على مبيعات الإلكترونيات، إذ أن 6 بين كل 10 نساء بتن منخرطات في القرارات المتعلقة بشراء هذه المنتجات.

وقالت مديرة الأبحاث في رابطة مستهلكي الالكترونيات الأمريكية، جيسيكا بوث، 'في عيد الحب المقبل قد يكون الطريق للدخول إلى قلب المرأة هو الالكترونيات.. النساء بتن يردن التكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى ويرون الإلكترونيات كأجهزة شخصية يمكن حملها وتزويدها بمعلومات خاصة'.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإلكترونيات.. سبيلك إلى قلب المرأة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51333

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة