الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › جمالك لا ينتهي في الطقس البارد

صورة الخبر: جمالك لا ينتهي في الطقس البارد
جمالك لا ينتهي في الطقس البارد

قد لا يكون الطقس باردا جدا لحد الآن، ولكن المطر البارد والثلج ودرجات الحرارة تحت الصفر آتية لا محال، فنحن وفقا للتقويم السنوي أصبحنا في فصل الشتاء رسميا. وبالرغم من أننا قد لا نتطلع بشغف لفصل الشتاء البارد الذي يسلب وهج بشرتنا الوردي برياحه العاصفة، إلا أننا يجب أن نكون مستعدين له، لذا أعددنا لكِ بعض النصائح الهامة للعناية بالجلد للحفاظ على بشرة رائعة ودافئة.

كريم الوقاية من الشمس.

فقط لأن الشمس لا تشرق بقوة مثل فصل الصيف، هذا لا يعني بأن تتوقفي عن استعمال كريم الوقاية من الشمس. نحن نفضل استعمال منتج قوي ومضمون النتائج مثل COOLA Organic Suncare. أبحثي عن منتج مماثل على أن يكون بقوة 15 على الأقل ويوفر حماية ضد الاشعة فوق البنفسجية الأشعة الشمسية الضارة. استعملي كريم الوقاية من الشمس قبل استعمال الكريم النهاري.

الترطيب الداخلي.

قد لا تشعري بالعطش في فصل الشتاء، ولكن مهما كان شعورك يجب أن تحافظي على الترطيب خلال هذه الأيام الباردة. قد تنجذبي أكثر نحو الشوكولاته الساخنة والقهوة، ولكن تذكري بأن تشربي كوبان من الماء لكل فنجان قهوة. إذا كنت تفضلين المشروبات الدافئة ننصحك بالشاي العشبي بدلا الكافيين والمشروبات الغنية بالسكريات والدسم.

التقشير بإنتظام.

الشتاء يعني جلدا أكثر جفافا، الأمر الذي يزيد من أهمية الحصول على تقشير منتظم للتخلص من خلايا الجلد الميتة. التقتير في القيام بهذه الخطوة المهمة يمكن أن يترك جلدك ملبدا ومتعبا، تأكدي من فرك جلدك (بلطف) مرة أو مرتين إسبوعيا. ولكن لا تبالغي - فأنت لا تريدين إغضاب جلدك. اختاري صيغة لطيفة أما منزلية أو تجارية، نحن نفضل استعمال Joanna Vargas’ Exfoliating Mask لأنه لطيف ويحتوي على مكونات طبيعية تساعد على إستعادة وهج البشرة الطبيعي.
الترطيب الخارجي.

إذا كان جلدك يميل إلى الجفاف أكثر في الشهور الشتائية، فأنت بحاجة الى كريم ترطيب أكثر سماكة لمكافحة تأثيرات الرياح والهواء الجاف. يمكنك أيضا استعمال مصل تحت كريم الترطيب الليلي لحبس الرطوبة أكثر. لا تنسي العناية باليدين والشفاه. نحن نفضل استعمال كريم L'Occitane Shea Butter Mini Hand Cream للعناية باليدين. وبلسم الشفاه Rosebud Perfume Co. Rosebud Salve ومرطب الوجه Clinique Dramatically Different Moisturizing Lotion.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جمالك لا ينتهي في الطقس البارد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72280

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة