الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › نضارة البشرة سر الماكياج الناجح

صورة الخبر: نضارة البشرة سر الماكياج الناجح
نضارة البشرة سر الماكياج الناجح

لاشك أن كل امرأة تستعد للعيد علي طريقتها ليكون الجمال على أول قائمة اهتمامها ، لذلك نجد أن أدوات الماكياج أول ما يلفت نظر حواء خلال هذه الأيام ، ويبقي السؤال كيف تظهربن على هيئة جديدة ومثالية في العيد.

تشير خبيرة التجميل هنا لايف بحسب جريدة "القبس" أن الماكياج اللبناني هو الموضة الدارجة لهذا العام، وهو من النوع المدخن الذي تتداخل فيه الألوان بصورة تشبه الدخان فيتدرج من دون أن يكون ثقيلا، ويشبه تماما الماكياج الأوروبي بنعومته، إلا أنه يزيد عنه بعدد الألوان التي تتدرج بطريقة فنية مدخنة، تعطي شعورا بالراحة وبالطبيعية وبالجمال الهادئ الجذاب من دون مبالغة. وأصل هذا الماكياج المدخن جاء من فرنسا، ويصلح للأعياد والأعراس.

أما الماكياج الهندي فيركز على العينين من خلال وضع الآي لاينر فوق الجفن العلوي ومن ثم سحبه الى الخارج، بحيث يعطي مساحة أكبر للعين، وتستخدم فيه الرموش الصناعية والظل الغامق عند الأطراف والفاتح في المنتصف، وهذا الماكياج دارج للممثلات والمذيعات. أما الالوان الدارجة هذا العام فهما الوردي والبرتقالي.

أما بالنسبة للماكياج الناجح فيبدو السر فيه هو نضارة البشرة، فكلما كانت نضرة مشرقة وأكثر حيوية وخالية من الحبوب والعيوب، يكون الماكياج ناجحا ولافتا للنظر، لذلك ننصح بتنظيف البشرة ووضع برامج خاصة للعناية بها قبل ليلة الاحتفال أو يوم المناسبة المراد الاحتفال بها بخمسة أيام حتى يظهر الماكياج بزهوته الحقيقية.

المصدر: لهن

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نضارة البشرة سر الماكياج الناجح

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50705

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة