الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
  • مكياج الشعر الأحمر: نصائح مكياج أساسية لذوات الشعر الأحمرمكياج الشعر الأحمر: نصائح مكياج أساسية لذوات الشعر الأحمر

    مكياج الشعر الأحمر: نصائح مكياج أساسية لذوات الشعر الأحمر

    الإثنين, ‏25 ‏أبريل, ‏2016

  • المستحضرات المطورة للعناية بالشعر المصبوغالمستحضرات المطورة للعناية بالشعر المصبوغ

    المستحضرات المطورة للعناية بالشعر المصبوغ

    الإثنين, ‏25 ‏أبريل, ‏2016

    لا تقتصر التسريحات الغريبة في عالم الأزياء على عارضات الأزياء فقط؛ ولم نعد نشاهد ألوان الشعر الغريبة في اطلالات الستريت ستايل فقط؛ بل أصبحنا نشاهد هذه الصيحات وبفضل قنوات التواصل الاجتماعي بيننا وفي حياتنا اليومية! فمن منا يمكن أن ينسى صيحة ألوان الشعر الصارخة كالبنفسجي، الأزرق والزهري الفاقع التي انتشرت السنة الماضية.

  • تسريحات شعر صيفية عصرية وعملية وسريعة التطبيقتسريحات شعر صيفية عصرية وعملية وسريعة التطبيق

    تسريحات شعر صيفية عصرية وعملية وسريعة التطبيق

    الإثنين, ‏25 ‏أبريل, ‏2016

    تفضّل كثير من السيدات أن يكون شعرهنّ مرفوعاً في فصل الصيف؛ للتخفيف من أثر الحرّ والتعرّق، ما يجعل الحاجة لتسريحات عملية وأنيقة وسريعة ضرورة في خضمّ الاستعداد لهذا الفصل.

  • تناول ثمرة موز يوميا يبعدك عن العمىتناول ثمرة موز يوميا يبعدك عن العمى

    تناول ثمرة موز يوميا يبعدك عن العمى

    الأحد, ‏24 ‏أبريل, ‏2016

    تؤكد الأبحاث الحديثة أهمية تناول ثمرة موز في اليوم للوقاية من أمراض العيون خاصة إبعاد شبح العمى.

  • المرأة لا تحب من النظرة الأولى، بل من السادسةالمرأة لا تحب من النظرة الأولى، بل من السادسة

    المرأة لا تحب من النظرة الأولى، بل من السادسة

    الأحد, ‏24 ‏أبريل, ‏2016

    اعلن علماء النفس ان المرأة لا تحب من النظرة الأولى، ولكي يظهر شعور عاطفي لديها تجاه الرجل يحتاج الأمر إلى ست نظرات على أقل تقدير.

  • 9 نصائح تتغلبين بها على القلق9 نصائح تتغلبين بها على القلق

    9 نصائح تتغلبين بها على القلق

    الأحد, ‏24 ‏أبريل, ‏2016

    الإحساس بالإرهاق والقلق هو أكثر الأسباب التي تضر المرأة وتفسد جمالها فجل أمراض المرأة الحامل سببها القلق الزائد ،وبعض مشاكل البشرة والشعر سببها أيضاً سوء حالة المرأة النفسية علاوة إلى عدة امراض لا تحصى ولا تعد.انت طبعاً تعرفين المثل القائل :”الوقاية خيرٌ من العلاج ” أريدك أن تطبيقه مع هذا القلق فليس عليك إلا أن تضعي حداً لهذا الإرهاق والتوتر وأن تعودي نفسك على ان تتعاملي مع المواقف المزعجة بصورة أكثر ايجابية وإيجاد حلول دائمة لمشاكلك قبل أن تتفاقم و هكذا تكونين قد تغلبتي على القلق وحافظتي على صحتك .

  • بالصور.. دبي تواصل الإبهار.. منازل نصفها فوق البحر والآخر تحت الماء!بالصور.. دبي تواصل الإبهار.. منازل نصفها فوق البحر والآخر تحت الماء!

    بالصور.. دبي تواصل الإبهار.. منازل نصفها فوق البحر والآخر تحت الماء!

    الأحد, ‏24 ‏أبريل, ‏2016

    تواصل مدينة دبي إبهار العالم بكل جديد ومبتكر، خاصة في مجال البناء، وهذه المرة تمثل الإبهار في بناء منازل نصفها فوق البحر والنصف الآخر تحت الماء.

  • خبيرة تجميل تقدم نصائح للعناية بالبشرة مع بداية دخول "الصيف"خبيرة تجميل تقدم نصائح للعناية بالبشرة مع بداية دخول "الصيف"

    خبيرة تجميل تقدم نصائح للعناية بالبشرة مع بداية دخول "الصيف"

    الأحد, ‏24 ‏أبريل, ‏2016

    تحاول المراأة دائما الاعتناء ببشرتها، ولو بأبسط الحلول، لتتمتع بالنضارة والشباب لأطول فترة ممكنة.

  • دراسة: الحالة النفسية السيئة تزيد من سرعة انتشار الأمراض السرطانيةدراسة: الحالة النفسية السيئة تزيد من سرعة انتشار الأمراض السرطانية

    دراسة: الحالة النفسية السيئة تزيد من سرعة انتشار الأمراض السرطانية

    الأحد, ‏24 ‏أبريل, ‏2016

    كشفت دراسة جديدة أن الشعور بمستويات عالية من التوتر، قد يؤدي إلى تسريع انتشار مرض السرطان.

  • لبشرة خالية من "الهالات والبثور".. استخدمي "القناع الأسود"لبشرة خالية من "الهالات والبثور".. استخدمي "القناع الأسود"

    لبشرة خالية من "الهالات والبثور".. استخدمي "القناع الأسود"

    الأحد, ‏24 ‏أبريل, ‏2016

    تتسبب الهالات السوداء والبثور المزعجة وجفاف البشرة، في بعض الأحيان لحالة من الإحباط والاستياء للسيدات.

  • البنطال الضيق يسبب العجز الجنسي؟ .. إليكم الحقيقةالبنطال الضيق يسبب العجز الجنسي؟ .. إليكم الحقيقة

    البنطال الضيق يسبب العجز الجنسي؟ .. إليكم الحقيقة

    السبت, ‏23 ‏أبريل, ‏2016

    يمثل البنطال الضيق هاجساً لدى بعض الرجال في ظل العديد من الأقاويل التي ربطت بينه وبين الإصابة بالعجز الجنسي.

  • "أطعمة" تخلصك من آلام الصداع"أطعمة" تخلصك من آلام الصداع

    "أطعمة" تخلصك من آلام الصداع

    السبت, ‏23 ‏أبريل, ‏2016

    آلام الصداع لا تحتمل ولم يجد الأطباء أسباب مباشرة للإصابة بالصداع سوى تمدد الأوعية الدموية الموجودة بالمخ بالإضافة لمجموعة من العوامل الأخرى و أوضح الأطباء مؤخراً أنه يمكن لتخلص من آلام الصداع عن طريقة التغذية السليمة ، ما الأطعمة التي تخلصك من آلام الصداع ..؟ هذاما ستذكره تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة .

  • دراسة: الجلوس طويلًا «قاتل»دراسة: الجلوس طويلًا «قاتل»

    دراسة: الجلوس طويلًا «قاتل»

    السبت, ‏23 ‏أبريل, ‏2016

    حذرت دراسة طبية، من أن الجلوس لفترات طويلة يصيب الإنسان بالعديد من الأمراض، خصوصا أمراض القلب.

  • "حلاقة الوجه" موضة في عالم تجميل النساء"حلاقة الوجه" موضة في عالم تجميل النساء

    "حلاقة الوجه" موضة في عالم تجميل النساء

    السبت, ‏23 ‏أبريل, ‏2016

    أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن حلاقة الوجه (Facial Shaving) تمثل أحدث صيحات عالم الجمال حاليًا، على غرار الطريقة التي يحلق بها الرجال وجههم.

  • قناع النشا وبياض البيض لشد البشرة وتفتيحهاقناع النشا وبياض البيض لشد البشرة وتفتيحها

    قناع النشا وبياض البيض لشد البشرة وتفتيحها

    الجمعة, ‏22 ‏أبريل, ‏2016

    تفتيح البشرة من الضروريات التي تهتم بها كل فتاة لإضفاء لمسة جمالية على مظهرهن، لذا تبحث الفتيات عن طرق فعالة لتفتيح البشرة وجمالها.

  • قناع الخيار والرائب الحل الأمثل لتفتيح البشرةقناع الخيار والرائب الحل الأمثل لتفتيح البشرة

    قناع الخيار والرائب الحل الأمثل لتفتيح البشرة

    الجمعة, ‏22 ‏أبريل, ‏2016

    تهتم الفتيات دائما بطرق تفتيح البشرة من أجل الحصول على بشرة بيضاء تضفى لمسة جمالية على صاحبتها، وتقدم منى الجمل خبيرة التجميل، قناع الخيار والرائب لتفتيح البشرة.

  • وصفة لبنانية لعلاج حب الشباب بماء الورد والصندلوصفة لبنانية لعلاج حب الشباب بماء الورد والصندل

    وصفة لبنانية لعلاج حب الشباب بماء الورد والصندل

    الجمعة, ‏22 ‏أبريل, ‏2016

    يتميز ماء الورد بفوائده المذهلة في علاج العديد من مشكلات بشرة الوجه، حيث يعد من الوصفات الفعالة في تفتيح اللون وإظهار نقاء البشرة وتغذيتها وتطهيرها من الميكروبات والجراثيم، كما أنه يساعد في علاج حب الشباب والبثور الأكثر إزعاجا للفتيات في مرحلة المراهقة.

  • 10 أطعمة تساعد في الوقاية من «هشاشة العظام»10 أطعمة تساعد في الوقاية من «هشاشة العظام»

    10 أطعمة تساعد في الوقاية من «هشاشة العظام»

    الخميس, ‏21 ‏أبريل, ‏2016

    مرض هشاشة العظام أو ترقق العظام هو مرض يصيب العظام ويحدث حين تقل كثافة العظم المعدنية, مما يؤدي إلى جعل العظام ضعيفة وبالتالي يجعلها أكثر عرضة للكسر.

  • 8 وصفات طبيعية لمعالجة حب الشباب8 وصفات طبيعية لمعالجة حب الشباب

    8 وصفات طبيعية لمعالجة حب الشباب

    الخميس, ‏21 ‏أبريل, ‏2016

    من الجيد، أن ندرك أن هناك علاجات الطبيعية ضد حب الشباب قبل اللجوء إلى مختلف العلاجات الكيميائية و سنقدم لك اليوم أفضل الوصفات الطبيعية للتخلصي من مشكلة حب الشباب.

  • تعرفي على طريقة عمل قناع العسل للشعر الجاف والمجعدتعرفي على طريقة عمل قناع العسل للشعر الجاف والمجعد

    تعرفي على طريقة عمل قناع العسل للشعر الجاف والمجعد

    الخميس, ‏21 ‏أبريل, ‏2016

    اليوم ستقدم لك سيدتي أحد أسرار الحصول على شعر ناعم وصحي في أقصر وقت ممكن، وهو عبارة عن قناع يناسب الشعر الجاف والهش و المجعد ولتطبيقه قد تحتاجين من ساعة إلى 6 ساعات:

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة