الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: 5 منافع للحمل
5 منافع للحمل

يمكنك تناول الشوكولاته:
إذا كنت تبحثين عن عذر للإنغماس في بعض الشوكولاته، فلا تتأخري. وفقا لدراسة فنلندية، النساء اللاتي يأكلن الشوكولاته أثناء الحمل أقل توترا وغالبا ما يلدن أطفالا أكثر مرحا، ونشاطا، وإبتساما من غيرهم من الاطفال. لذا في المرة القادمة التي تشعرين فيها بالذنب بعد أن أكلت كمية لا بأس بها من الشوكولاته، تذكري بأن ما قمت به له فوائد إيجابية على نفسية الطفل.

يمكنك النوم في أي وقت:

هل تعتقدين بأن حياتك الليلية ستنتهي بمجرد معرفتك بأنك حامل؟ في الحقيقة، بالرغم من أنك لن تتمكني من الاحتفال ليلا مع اصدقائك، إلا أنك ستجدين وقتا كافيا للهو خلال النهار والاستمتاع بوقتك. زيادة نسبة الاستروجين في جسمك، من الاسبوع 25 تقريبا، سوف يزيد من رغبتك في النوم لفترات قصيرة خلال اليوم، وهذه الغفوات ستجلب لك مشاعر الراحة والسعادة أكثر من اي حفلة ليلية.

يمكنك تناول وجبة عشاء دسمة:

هل تشعرين بالجوع أكثر من السابق؟ الحمل يعطيك العذر المثالي للإنغماس في الأكل. مع تضاعف عدد الخلايا في دماغ طفلك الرضيع حوالي 100,000 مرة في الدقيقة بحلول الإسبوع 19، من الضروري ان تتأكدي من الحصول على الكثير من البروتين. ويعد سرطان البحر والكمأ مصادر غنية جدا من البروتين، فلا تتأخري عنها!

يمكنك الاستمتاع أكثر بالنشاط الجنسي:

وجدت دراسة أمريكية بأن النساء الحبلى اللاتي تحدثن مع شركائهن أثناء الجنس شعرن بلذة أكثر من أي وقت مضى. لذا لا تشعري بالحرج من بطنك المنتفخ وتحدثي عن كل ما يدور في ذهنك – إذا لم تبعث الحرارة في علاقتكما فعلى الاقل ستستفيدين من الضحك على الموقف!
يمكنك الشعور بالروعة والجاذبية:

هل تعرفي بأنك خلال الحمل تنتجين كمية من البروجستين تعادل ما تنتجه امرأة غير حامل خلال 150 سنة! ومن الرائع أن تعرفي أن دراسة اسكتلندية وجدت أن النساء اللاتي يتمتعن بنسبة عالية من الاستروجين في اجسامهن يعتبر أكثر جاذبية من غيرهن من النساء. لذا، حتى لو شعرت بأنك غير رائعة وجذابة مع بطنك الكبيرة، وكواحلك المنتفخة، فأنت مخطئة. أنت 150 مرة أكثر روعة وجاذبية من أي وقت مضى.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 5 منافع للحمل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
760

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة