الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › ما هو شكل حواجبك هذا الشتاء؟

صورة الخبر: ما هو شكل حواجبك هذا الشتاء؟
ما هو شكل حواجبك هذا الشتاء؟

نحرص دائما على تقديم أحدث المستجدات في عالم التجميل والموضة، وعندما يتعلق الأمر بعيونك فنحن في خدمتك. لهذا نرغب اليوم في اطلاعك على أفضل النصائح للحصول على أفضل شكل ممكن للحواجب التي ستماشي اطلالة الموسم الشتوي هذا العام.

تقول ريما خان مؤسسة صالون s. h. a. p. e. s،"شكل الحاجب الرفيع والقصير والمقوس اصبح من الماضي، هذا الخريف الحواجب العريضة هي الموضة." وخان التي عملت في مجال التجميل منذ 20 عاما تستعمل الخيط لتحديد شكل الحواجب. وقد اخبرتنا بأن العديد من النساء لا يعرفن بأن شكل الحاجب يمكن أن يزيد أو يقلل من سنوات عمرهن.

لا للحواجب الرفيعة.

عندما يتعلق الأمر بشكل حواجبك هذا الموسم، فتأكدي من أن الشكل النهائي يجب أن يكون متينا وطبيعيا. لذا إذا كنت تملكين حواجب رفيعة الآن فحاولي أن تتركي الشعر ينمو قليلا قبل موعد زيارتك الى اخصائية تجميل الحواجب. تقول خان، " هذا هو موسم العودة الى الحواجب العريضة النظيفة والمشذبة بطريقة طبيعية". وتضيف خان بأن هذا الإهتمام الجديد بالحواجب العريضة هو توجه جريء. حتى أن فنانات هوليوود والمذيعات بدأن فعليا بإعتماد الشكل الجديد للحواجب من كاميلا بيل إلى ميراندا كير إلى العارضة العالمية كلوديا شيفر.

النصائح والصيانة:

قومي بزيارة اخصائية محترفة لتجميل الحواجب، اعتمدي على الخيط والملقط لتنظيف وترتيب الحواجب. الحواجب الكثيفة والمبعثرة لا تعني بأنك على الموضة على العكس قد تمنحك منظرا رثا وخشنا. لا تقومي بنزع الشعر بنفسك إذا لم تكوني خبيرة لأن ذلك قد يسبب ظهور فراغات مزعجة وعدم توازن بين الحاجبين.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما هو شكل حواجبك هذا الشتاء؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86897

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة