الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › ماسك غذاء ملكة النحل يقضي على التجاعيد ويقوى الذاكرة

صورة الخبر: ماسك غذاء ملكة النحل
ماسك غذاء ملكة النحل

تعاني معظم النساء مع التقدم في العمر من مشكلة انتشار التجاعيد والترهلات ببشرتهن، نتيجة عوامل الجو ولكثرة استخدام مستحضرات التجميل الضارة والمؤذية على البشرة.

ولمن تخشى إجراء عمليات التجميل الخاصة بشد البشرة وإزالة التجاعيد، وترغب في استخدام الطرق الطبيعية الآمنة للحصول على بشرة صافية بلا تجاعيد قدمت خبيرة التجمييل اللبنانية " جويل ماردنيان " ماسك غذاء ملكة النحل أو ما يعرف بالـ "Royal Jelly"، ليكون الحل الأمثل للقضاء على علامات التقدم بالعمر.

غذاء ملكة النحل يتكون من 66% من الماء، و 13% من البروتينات، و 4.5% من الليبيد، و 14.5% من السكر، كما أنه غني بفيتامينات مثل فيتامين سي ودي، والحديد، ما يعتبره الغذاء الأفضل لتقوية الجسم.

ويحتوي غذاء ملكة النحل على العديد من الفوائد، حيث يعمل على تقوية الذاكرة والمناعة ويساعد على التخفيف من الإرهاق والضغط النفسي، ويقاوم علامات الكبر من خلال تقويته للخلايا، كما هو مهم في سن المراهقة وينصح به للرياضيين الذين يمارسون رياضات قاسية، ويمكن شراؤه من الصيدليات ويحفظ في درجة حرارة باردة.

ولتطبيق غذاء ملكة النحل على شكل قناع أو ماسك للبشرة، ضعيه على وجهك به بعد أن تغسليه جيدا، ليصبح على شكل ماسك، واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ، لتحصلى على نتيجة مدهشة خلال أسبوعين، بعد تكرار العملية بشكل يومي.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماسك غذاء ملكة النحل يقضي على التجاعيد ويقوى الذاكرة (1)

امينة | 9/2/2015

اذا كانت له كل هذه الفائدة ومن الشائع انه يخف اثار الجروح لم البعض يقولون ان كثرة استعماله تساهم في حفر الوجه, لم ينصح بعدم استعماله حول العينين وشكرا

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23328

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة