الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب طبيبك الخاص › كيف تختارين ألوان ملابسكِ ؟!

صورة الخبر: ألوان ملابسكِ ؟
ألوان ملابسكِ ؟

تلعب الألوان دوراً مهماً في إختيار الأزياء فهي ما تلفت الإنتباه وتعطي الإنطباع عن الشخص الذي نراه، أي عن ذائقته ومكانته ونظرته لما حوله، ولكل شخص ذكراً كان أم أنثى ذائقة خاصة في إختيار الملابس، إلا أن السيدات هنّ الأكثر اهتماماً في كيفية إنتقاء ملابسهن، لذا نقدِّم لكِ سيدتي في هذا المقال جواباً واضحاً حول السؤال المتكرّر كيف تختارين ملابسكِ ؟!

بدايةً عليكِ معرفة أن طريقة إختيار الملابس الصحيحة تعتمد على عدّة عناصر حتى يبدو التجانس فيما بينها واضحاً، وهي البيئة، المناسبات، العُمر واللون المُناسب، إليكِ التفاصيل ..

أولاً: البيئة المجتمعية:

- إذا كنتِ من سيدات المجتمع صاحبات المناصب المرموقة فأنتِ بحاجة إلى مظهر مناسب، لذا عليكِ أن تتجنبي التعدّد في الألوان واكتفِ بثلاثة أو أربعة ألوان على الأكثر على أن تكون هذه الألوان سادة دون وجود زخارف أو تدرّج فيها.

- إذا كان عملكِ يعتمد على التواصل المباشر مع الآخرين فمن الأفضل إختيار الألوان المريحة وغير الداكنة، فلا بدّ من الجرأة هنا أكثر والتنسيق بين أكثر من لون.

- إذا كنتِ ربّة منزل فيفضل ارتداء ما هو مريح لكِ على أن يكون جميلاً في ذات الوقت.

ثانياً: المناسبات:
- تختلف الألبسة مع اختلاف المناسبات، فمثلاً إذا كنتِ مدعوّة إلى حفل عشاء أو سهرة مع الأقارب، من الأجمل إرتداء ملابس داكنة مثل الأسود أو الرمادي أو غيرها، ولا مانع من أن تحتوي على بعض البريق الذي يُضفي إليها جاذبية خاصة.

- إذا كانت سهرة عادية مع الأصدقاء وليست رسمية فالأفضل هنا إرتداء الألوان التي تبعث الراحة؛ مثل الأزرق السماوي، البنفسجي، الوردي أو البيج بتدرجاته.

ثالثاً: العُمر:

بالرغم من أن أبرز المصممين العالميين قدموا العديد من عروضهم من خلال عارضي أزياء كبار في السنّ، إلا أننا وكمجتمع شرقي نفضّل مراعاء السنّ كإضافة جميلة تنمّ عن الرقيّ، لذا لا تتخلي عن أسلوبكِ الخاص في إختيار الملابس لكن تذكري دائماً أن هنالك ما يناسبكِ أكثر وأنه بإمكانكِ إرتداء الألوان لكن بتنسيق أفضل.

رابعاً: اللون المناسب:

من المهم أن تراعي سيدتي اللون الذي يُناسبكِ أكثر، آخذة بعين الإعتبار عدّة عوامل تساعدكِ مثل؛ لون بشرتكِ والموضة الدارجة بالإضافة إلى شكل الجسم الخارجي، لتكتسبي تميزاً خاصاً في إختيار الألوان.

الأن أنتِ لست بصدد أن يراودكِ سؤال، كيف تختارين ملابسكِ، فقط اتبعي النصائح المذكورة سابقاً وستتمتعين بإطلالة ساحرة.

المصدر: مجله جمالك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تختارين ألوان ملابسكِ ؟!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17931

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة