الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الصحة والطب الصحة والجمال › كيف تحمي شعرك من تأثيرات الطقس البارد؟

صورة الخبر: كيف تحمي شعرك من تأثيرات الطقس البارد؟
كيف تحمي شعرك من تأثيرات الطقس البارد؟

الطقس البارد قادم مع الكثير من الهواء البارد والمطر. وكلاهما من أعداء الشعر، بالإضافة الى المواد الكيماوية ورذاذ الشعر. ولكن لا داعي لأن تخفي شعرك تحت قبعة صوفية أو تقيدي حركته بالربطات المطاطية. نقدم لك هذه النصائح السهلة للحفاظ على جمال شعرك حتى في الطقس البارد.

الشعر الجاف. يمكنك ترويض الشعر الهش والجاف بلمسة بسيطة من ملطف الشعر. لا داعي لتجنب البلوزات التي تسبب الكهرباء الساكنة، استعملي القليل من ملطف الشعر الذي يُترك على الشعر للتخلص من مشكلة الكهرباء الساكنة والحصول على شعر ناعم ولطيف.

الخصل الهزيلة. بمجرد أن يسحب الشعر الجاف الرطوبة من شعرك، سيبدو شعرك مثل عيدان السباغيتي الهزيلة. إستعمال منتجا مصمما لإضافة الكثافة الى الشعر للحصول على شعر ذو ملمس ناعم وأكثر مرونة.

الشعر الباهت. يعتبر البروتين كتل بناء الخلايا الإنسانية. واليوم توفر العديد من المنتجات هذه البروتينات الأساسية. مع الغليسرين لزيادة الرطوبة، يعمل البروتين والأحماض الأمينية العجائب لتتمتعي بشعر جميل ولطيف. اعتني بشعرك جيدا وتجنبي التجفيف المنتظم بالمكواة أو المجفف الكهربائي، وإذا كان ولا بد من استعمال المجفف الكهربائي فحاولي أن لا تسلطي الهواء الساخن قريبا جدا من الشعر، القليل من ملطف الشعر أو واقي الشعر يمكن أن يساعدك في الحفاظ على خصل ندية ولينة ويقلل من تقصف الشعر.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تحمي شعرك من تأثيرات الطقس البارد؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80357

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة